bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص تحاليل للشعر

fahadibrahim

السلام عليكم
عمري 24 حالياً وشعري يتساقط بشكل كبير كل يوم بدأ تقريباً من سنة ونص يتساقط رحت للدكتور اول ما شافني كال عندك صلع وراثي مع العلم كان شعري كثيف لدرجه كبيرة حتى إني استغربت لما كال صلع وراثي عموماً كتبلي مينوكسيديل وبعض الادوية استخدمتها لمدة شهرين وتركتها هذا الكلام كله تقريبا قبل سنة ونص لكن قبل مدة سويت تحاليل طلع عندي نقص بالزنك 54 وفيتامين d 27 هل ممكن انو يكون سبب التساقط هو هذا النقص ؟؟ واذا كان هذا النقص ما العلاج المناسب؟؟ وهل ممكن يكون المينوكسيديل الي استخدمته وتركته هو سبب ايضاً في التساقط؟ ايضا انا استخدمت الكرياتين على شعري اكثر من مره... افيدوني رجاءاً اخواني​

رد: استفسار بخصوص تحاليل للشعر

السلام عليكم
عمري 24 حالياً وشعري يتساقط بشكل كبير كل يوم بدأ تقريباً من سنة ونص يتساقط رحت للدكتور اول ما شافني كال عندك صلع وراثي مع العلم كان شعري كثيف لدرجه كبيرة حتى إني استغربت لما كال صلع وراثي عموماً كتبلي مينوكسيديل وبعض الادوية استخدمتها لمدة شهرين وتركتها هذا الكلام كله تقريبا قبل سنة ونص لكن قبل مدة سويت تحاليل طلع عندي نقص بالزنك 54 وفيتامين d 27 هل ممكن انو يكون سبب التساقط هو هذا النقص ؟؟ واذا كان هذا النقص ما العلاج المناسب؟؟ وهل ممكن يكون المينوكسيديل الي استخدمته وتركته هو سبب ايضاً في التساقط؟ ايضا انا استخدمت الكرياتين على شعري اكثر من مره... افيدوني رجاءاً اخواني​

اول شي لازم تتاكد من التساقط هل هو وراثي او لازم تشوف تاريخ العائلة هل في احد عنده صلع وراثي او لا لا لو تروح لاكثر من دكتور ويفحصك اكلينيكيا افضل لو التساقط عندك غير وراثي رح يعرف الدكتور سبب التساقط الغير وراثي بالنسبة للمينوكسيدل اول ثلاث شهور تلاحظ تساقط رهيب بعد هالمدة يبدا يوقف التساقط تدريجيا ويطلع لك شعر بالنسبة للزنك وفيتامين د امرها سهل تقدر تاخذ حبوب فيتامينات الكرياتين مضر جدا للشعر لاحتوائه على مواد كيميائية انصح تبعد عنه نهائيا

ولد نجد 1

Active Member
رد: استفسار بخصوص تحاليل للشعر

باخصار اترك الكيراتين والجل واي شي يضر الشعر والشئ الثاني جرب ثلاث شهور تاخذ الفيتامينات الناقصة عندك وهي موجوده بالصيدليات على شكل اقراص وشوف اذا فيه تحسن او لا لو استمر التساقط فيكون السبب وراثي لو تعدل وخف التساقط فالسبب نقص الفيتامينات عندك

أعلى