bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

متى اسوي مساج للمنطقة المزروعة ؟

The100

Member
السلام عليكم*
الاخوان الاعزاء عندي جمن سؤال

انا الحين في اليوم ال18 من بعد العملية متى ابلش اسوي مساج ؟ المركز نصحوني قالولي بس وانا احط الشامبو اسوي المساج .. هل صح كلامهم ولا عادي مثلاً كل ساعه اسوي دقيقة مساج ؟ و اشلون طريقة المساج .. يعني لو باسوي مساج شي طبيعي اني باضغط على البصيلات صح ؟*

وعندي سؤال ثاني .. انا مو قاعد يطيح الشعر المزروع الا وقت الغسيل طبيعي هالشي ولا ؟ يعني وانا نايم مايطيح شي بس وقت الغسيل ايطيح*

وآخر سؤال وآسف عالاطالة متى اقدر ارجع اتسبح عادي تحت الدش و اتنقع مثل قبل العملية ؟ يعني بماي دافي مايل للحار لان مستحيل اتسبح في ماي بارد في هالجو وقصدي يعني اطول فالسبوح ربع ساعة مثلاً*

ويزاكم الله خير مقدماً

ولد نجد 1

Active Member
رد: متى اسوي مساج للمنطقة المزروعة ؟

بعد 18 يوم عادي اغسل شعرك واتنقع وانتبه من الماء الحار الدافي كويس وانتبه من دفع الماء القوي متوسط كويس والمساج حلو وقت وضع الشامبو وكافي مو لازم كل شوي مساج الا اذا ناوي بعدين بعد شهرين من العملية تستخدم بخاخ تسوي مساج بعد وضعه على الشعر والمساج يكون خفيف باطراف الاصابع وتساقط الشعر عادي وهو الاصل انه يتساقط وقت الاستحمام كل امورك انشاء الله ماشيه تمام فقط انتبه من الرياضه العنيفه تعريض فروه الراس للشمس لفترات طويله وانتبه من الحك المؤذي لفروة الراس والضربات القوية واتمنى لك شعر تووم كروز

أعلى