bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ابي حل سويت زرعة ذقن والمشكله

فارس ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر وصيام مقبول باذن الله

مشكلتي ب اختصار اني سويت زراعة لحيه في تركيا والان لي اكثر من 8 شهور والشعر تمام لكن المشكله الشعر خشن وواقف مب ماخذ اتجهه الصحيح ف ياليت تساعدوني انا سمعت انه فيه زيت او كريم يطري الشعر ويخليه ينام
مع شوية مساج معه للشعر بس مااعرف الزيت ( طبعا اتواصلت مع المنسق وعلمته ب المشكله وعرضها ع الدكتور وقال له اني استخدم زيت مطري واسوي ل الشعر مساج وبعد ماكمل سنه بيرجع طبيعي مثل ما كان )

اللي عنده تجرررررررررررررربه بهالوضع يفيدنااااااااااا ما ابي تحطيم انا متحطم خلقه كل 3 ايام احلققق على شاني مايبين الشعر انه واقف :emoji29:

alza3eem

Member
رد: ابي حل سويت زرعة ذقن والمشكله

انا عزيزي سويت العملية عند سركان قبل سنتين بس ماواجهت مشكلتك ابداً الشعر باتجاه واحد ولا لاحظت انه واقف مشكلتي مع التصبغ فقط ما اقدر احلق موس ممكن تذكر وين مسوي عمليتك وبالنسبة للكريم الكريم اللي صُرف لك بعد العملية يفيدك استمر عليه لأني سألت الدكتور عن مشكلتي وقالي استمر ع نفس الكريم ؟

فارس ..

هلابك سويت عمليتي ب تركيا ب عيادة ( Bilgehan Yildirim : Hair Clinic ) والمنسق اسمه عماد جزائري
والنسبه للكريم انا قال لي الدكتور استخدمه اول 10 ايام من بعد العمليه ووقف ف مادري اذا ب يفيد او لا لكن ب النسبه ل التصبغ مافي تصبغ عندي مشكلتي فقط وقوف الشعر ..

alza3eem

Member

استمر على الكريم ولاكن بدون غسيل الذقن صباحاً وقبل النوم وبأذن الله سيتحسن وضعك للأفضل .

abdullah91

استمر على الكريم ولاكن بدون غسيل الذقن صباحاً وقبل النوم وبأذن الله سيتحسن وضعك للأفضل .

ممكن اسم الكريم الله يعافيك

أعلى