bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أرجو ألمساعده من قبل الاستاذ ماجد والمشرفين والاعضاء الكرام

ابو ياسين

السلام عليكم اخ ماجد والمشرفين المحترمين والاعضاء الكرام أواجه مشكله أرجو ان تساعدني بها الاخ ماجد بشكل خاص والمشرفين بشكل عام المشكله هي انني اسكن الاردن وذهبت الى الطبيب وصرف لي دواء المينوكسديل فذهبت الى الصيدليه واشتريت البخاخ المينوكسديل وشامبو نيزورال واستعملت الدواء كما هو معروف مرتان في اليوم وفِي ثاني يوم بدئة الحكه لي وقلت يمكن تذهب بعد كم يوم ولكن بعد الاستعمال اكثر زادت الحاله سوء وأصبحت الحكه اكثر واكثر طبعا الحكه معاها احمرار وتهيج فا اضطررت الى التوقف عن الدواء والبحث عن حلول اخرى ووجدت الحل في هذا المنتدى انه يوجد المنيوكسديل الرغوه لا تعمل هذه الأعراض فذهبت الى الصيدليه وهنا انصدمت انه لا يوجد الرغوه في الاردن بحث لفيت على جميع صيدليات المملكه ولكن دون جدوى في الاخير قلت خليني اشتري عن طريق الأمازون فذهبت الى شركات الشحن وهنا انصدمت اكثر فاقالو لي انه لايمكنك شراء اي شي مضغوط ونقله الى الاردن حسب قوانين الاردن والرغوه تعتبر *علبه مضغوطة ولا يمكن صعودها على الطياره بصيغة شحن ال اذا كنت انت مسافر وتجلبها مع بشكل شخصي ومن ثم عن طريق النت عرفت ان المنيوكسديل الرغوه موجود في السعوديه والإمارات ولكن لا اعرف احد هناك فأرجو مساعدتي بهذا الخصوص ومستعد ان ادفع كافة التكاليف ولكن أرجوكم ساعدوني فه من الممكن إرسال الرغوه عن طريق الشركات البريه فهذا مسموح او حتى عن طريق الطائرة ولكن بشكل شخصي او احد يكون جاي من السعوديه الى الاردن او اي حل ثاني ترونه انتم يحل مشكلتي وهذا ليس بغريب على هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما وجد الحلول للكثير من الذين يعانون *من تساقط الشعر متمنين للجميع بل الصحه والشفاء أخواني أرجوكم كل واحد يستطيع مساعدتي بهذا الامر لايقصر وانا أقوالها مره ثانيه لايهمني المبلغ مستعد للدفع*

رد: أرجو ألمساعده من قبل الاستاذ ماجد والمشرفين والاعضاء الكرام

موضوعك بسيط اخوي واخوي ماجد مابيقصر معك رح يرد عليك ان شاء الله

ابو ياسين

شكرا الك اخ عزيز ربي يشفيك ويجعلك من اهل الجنه يارب بس اخوان 70 مشاهده وصارلي اكثر من 7 ايام منزل المنشور ولا واحد عطاني حل ولا الاخ ماجد جاوبني مع الشكر للجميع*

alsemiri007

المشرف العام

الرغوة غير متوفرة في اغلب الصيدليات بالسعودية ومعظم الناس يطلبوها عن طريق موقع سوق او اي مواقع عربية اخرى

ابو ياسين

الرغوة غير متوفرة في اغلب الصيدليات بالسعودية ومعظم الناس يطلبوها عن طريق موقع سوق او اي مواقع عربية اخرى
السلام عليكم اخي اني كلمت كم صيدليه عبر النت وفِي صيدليه مشهور جدا في السعوديه لان عدها فروع كثير وهي صيدلية **** وقالو لي موجوده الرغوه بجميع فروع المملكه ولكن لازم تبعث حدا يشتريها لك فه ليس لدينا شحن للاردن ولكن عندنا شحن داخل المحافظه*

ksay

اخوي انا اشتريه من امازون ، اذا منت مستعجل راسلني وبساعدك

أعلى