bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تساقط بعد اربع شهور!!!

السلام عليكم اخواني انا الى الان صارلي زارع 4 شهور ونصف في البداية صار عندي تساقط جدا قليل للشعر المزروع بس الحين عندي مثل قطع الجلد اوقشور كثيره ملتصقه بفروة الرأس كلما غسلت الشعر نزل بعض منها بس المشكلة فيها شعرات !!!! هل هذا الشي طبيعي طمنوني رجاءا ورفقت صورة لكم لهذه القطع*

المرفقات

372.3 KB · المشاهدات: 366
رد: تساقط بعد اربع شهور!!!

استخدم شامبو ضد القشرة ولا تزيل القشرة باصابعك والافضل انك تستشير طبيب لان القشرة الملتصقة سببها اكزيما دهنية

والله يالغالي انا بس من اغسل الشعر افركها للقشره ... بس السؤال الشعر الي ينزل مع القشره يرجع ينمو مره اخرى او لا خلص هذا شعر ميت ويتساقط ؟؟؟؟

استخدم شامبو ضد القشرة ولا تزيل القشرة باصابعك والافضل انك تستشير طبيب لان القشرة الملتصقة سببها اكزيما دهنية

انا بس من اغسل الشعر افرك القشره بس السؤال الشعر الي ينزل مع القشره الملتصقه يرجع ينمو مره اخرى او لا خلص هذا شعر ميت ويتساقط ؟؟؟؟

وصلت لايه اخي العزيز
انا بمر بنفس حالتك
هل الشعر الذي سقط يعود مره اخري للنمو
ارجووو الرددد ضررورري

ولد نجد 1

Active Member

هذا الشعر اصلا كان ماسقط بس انه لازق بالقشرة ومجرد مانزلت القشور نزل الشعر معها وطبيعي الشعر المزروع بعد العملية يتساقط وممكن يمتد لفتره اكثر من شهرين وبالشهر الثالث يبدا يطلع شعر جديد ولان فروة الراس عندك مليانه قشور متراكمة لما كان الشعر يسقط يلزق بالقشرة ولا يسقط بالارض ولانك ازلت القشور نزل معها الشعر الي اصلا كان طايح من مده طويله هههههههههههههههه احس ني قاعد الف وادور عشان اوصل الفكرة بشر فهمت ولا ارجع اشرح ثاني

ولد نجد 1

Active Member

تعديل
* هذا الشعر اصلا كان ساقط بس انه لازق بالقشرة

أعلى