bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سئوال للاخ ماجد محمد

barsa for ever

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالك يااخ ماجد ؟؟؟
شفت بعض الصور اللي نزلتها بعد سبعه اشهر من اجراءك للعملية بصراحة شي مذهل وممتاز جداا والله يهنيك بشعرك ..
عندي بعض الاسئلة اتمنى انك تجيبني عليها
انا سويت زراعه عند الدكتور بسام جباعي قبل تقريبا 4 اشهر ( 1700 ) غرافت تقريبا فوق 3000 شعرة
لكن الدكتور بصراحة ماطمني على النتائج في المستقبل وقال اذا رح يتحسن شعرك رح يكون بمقدار 30 % والسبب ان الشعر جدا خفيف . الان بعد مرور 4 اشهر بصراحة ماشوف و لا 1% تحسن ممكن يكون 30%- (بالسالب) انا جداا متحطم ولاراجعت الدكتور لاني في كندا .
السئوال هل لاحظت فرق بعد مرور 4 اشهر على اجراء عمليتك ؟؟؟ او تنصحني اني انتظر اكثر من هالمدة ؟؟
وهل كنت تستخدم propecia ??? بعد العملية ؟؟

شكرا لك وانتظر ردك

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barsa for ever
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالك يااخ ماجد ؟؟؟
شفت بعض الصور اللي نزلتها بعد سبعه اشهر من اجراءك للعملية بصراحة شي مذهل وممتاز جداا والله يهنيك بشعرك ..
عندي بعض الاسئلة اتمنى انك تجيبني عليها
انا سويت زراعه عند الدكتور بسام جباعي قبل تقريبا 4 اشهر ( 1700 ) غرافت تقريبا فوق 3000 شعرة
لكن الدكتور بصراحة ماطمني على النتائج في المستقبل وقال اذا رح يتحسن شعرك رح يكون بمقدار 30 % والسبب ان الشعر جدا خفيف . الان بعد مرور 4 اشهر بصراحة ماشوف و لا 1% تحسن ممكن يكون 30%- (بالسالب) انا جداا متحطم ولاراجعت الدكتور لاني في كندا .
السئوال هل لاحظت فرق بعد مرور 4 اشهر على اجراء عمليتك ؟؟؟ او تنصحني اني انتظر اكثر من هالمدة ؟؟
وهل كنت تستخدم propecia ??? بعد العملية ؟؟

شكرا لك وانتظر ردك

بالنسبة لتجربتي كانت غريبه

حيث لم الاحظ سقوط الشعر المزروع بل لاحظته يطول الى ما وصل اليه الان بعد ثمانيه اشهر من تاريخ الزراعة
ولكن يفترض انك بعد اربعة شهور يكون التغير واضح والشعر المزروع ان تساقط فبعد اربعه شهور لابد انه

ظهر الشعر الجديد مكانه

وبالنسبة للادويه استخدمت البروسكار ربع حبه وليس البروبيشيا وكلهم (فيناستريد)

ونصيحتي لك التواصل مع الدكتور وشرح الوضع بالتفصيل

واتمنى من الاخوه الذين عملوا زراعتهم لدى الدكتور بسام جباعي

المشاركه في الموضوع وافادتك

تحياتي لك

اسمحلي يا اخوي barsa for ever اني ارد على سؤالك
أولا مافي داعي للخوف يمكن تكون مسألة وقت لا اكثر يعني مع الوقت راح تلاحظ الفرق ان شاء الله
الشيء الثاني اللي حبيت أقوله لك بما انك ما تقدر تراجعهم لأنك في كندا ليش ما تتصل عليهم ويطمنونك
منه تستفسر من الدكتور عن السبب وتطمن .

عزام

Member
السلام عليكم بالنسبه لي انا صار لي على الزراعه عند الدكتور بسام جباعي شهرين و15 يوم وصراحه احس بالفرق ان الشعر عندي بدأ يطلع ولاكن الشعر خفيف,

وانا صراحه مأمل على ست شهور راح اشوف النتيجه النهائية <

عبدالله 99

عضو مميز
انا عن نفسي الشعر تساقط بعد 22 يوم تقريبا والان شهرين ونص تقريبا والحمدالله اشوف الخط الامامي والشعر

جالس يطول ويكثر ومتفائل خير بعد ما اكمل 6 شهور اشوف نتيجة حلوه

موفق ان شاء الله

أعلى