bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي زراعة بطريقة fue

خلدون2003

السلام عليكم باأخوان
في هذا الصيف قمت بعملية زراعة بطريقة الاقتطاف في مدينة حلب ( دكاترة ايرانيين في عيادات سينابار ) وكان الصلع عندي كامل من الامام وفي الوسط من الخلف بس من مساوىء هذه العملية انهم قاموا بحلق الشعر على الصفر ثم قاموا بعملية الزرع ( تخيل شكلك وانت أصللع من الخلف ومزروع من الامام ) والشي الثاني استغرقت العملية حوالي 8 ساعات بس ابغى اعرف هل استطيع فرك فروة راسي بعد اسبوع من العملية ام لا ؟

F2000H

Member
مبروك على الزراعه كم تكلفة الزراعه وعدد البصيلات المزروعه وماهو مستوى صلع لديك
هل هذا المركز اسعاره معقوله وهل يشبه مركز انطاكيا الي بدمشق بزراعه الشعر

خلدون2003

مبروك على الزراعه كم تكلفة الزراعه وعدد البصيلات المزروعه وماهو مستوى صلع لديك
هل هذا المركز اسعاره معقوله وهل يشبه مركز انطاكيا الي بدمشق بزراعه الشعر

تكلفة الزراعة 10000ريال شاملة استقبال في مطار حلب وسكن في فندق 4 نجوم مع الافطار لمدة 5 أيام مستوى الصلع عندي فل ابشن صلع كامل في مقدمة الرأس وكذلك في وسط الرأس ، بالنسبة لمركز انطاكية ماجربته علشان احكم عليه

F2000H

Member
ممكن يالغالي اسم المركز ورقم تلفون وين مكانة بي حلب 10000 شاملة سكن لمده خمس ايام في فندق 4 نجوم وهل سعر يشمل تذكرة الطيران
وكيف جودة الاطباء جيده
انا عندي شعر خفيف من فوق لاكن من الجوانب واخلف ممتاز
كم عدد الشعر الي زرعته
مثلا 3000 او 4000

خلدون2003

ممكن يالغالي اسم المركز ورقم تلفون وين مكانة بي حلب 10000 شاملة سكن لمده خمس ايام في فندق 4 نجوم وهل سعر يشمل تذكرة الطيران
وكيف جودة الاطباء جيده
انا عندي شعر خفيف من فوق لاكن من الجوانب واخلف ممتاز
كم عدد الشعر الي زرعته
مثلا 3000 او 4000

المركز اسمه سينابار وهذا رقم الدكتورة بيان التي ستقوم بالتنسيق معك ومع الفريق الطبي الايراني

00963992660763
بالنسبة للسعر لايشمل تذكرة الطيران وسأقوم بوضع صورة للشعر بعد الزراعة بعد قليل

ahmed.ahmed

Member
حمد لله على سلامتك يا خلدون وان شاء الله تكون النتيجه مرضيه ..
ومن خلال الصوره واضح الاحترافيه فى الزراعه ماشاء الله ..
اخويا طبعا مينفعش اطلاقا انك تفرك بعد الزراعه لانك ببساطه لما بتفرك هتشيل البصيلات من مكانها ف بالتالى البصيله اللى هتقع مش هيطلع غيرها ...
شعور طبيعى جدا انك تحس بالحكه فحاول على اد متقدر تبعد ايدك عن دماغك وتتبع التعليمات المخصصه لكيفيه غسيل الشعر ...
بس سؤالى لك كم عدد البصيلات او عدد الشعر المزروع ؟؟

خلدون2003

حمد لله على سلامتك يا خلدون وان شاء الله تكون النتيجه مرضيه ..
ومن خلال الصوره واضح الاحترافيه فى الزراعه ماشاء الله ..
اخويا طبعا مينفعش اطلاقا انك تفرك بعد الزراعه لانك ببساطه لما بتفرك هتشيل البصيلات من مكانها ف بالتالى البصيله اللى هتقع مش هيطلع غيرها ...
شعور طبيعى جدا انك تحس بالحكه فحاول على اد متقدر تبعد ايدك عن دماغك وتتبع التعليمات المخصصه لكيفيه غسيل الشعر ...
بس سؤالى لك كم عدد البصيلات او عدد الشعر المزروع ؟؟

مشكور اخوي على النصيحة بس متى اقدر افرك شعري وهل هناك شامبو معين يجب استخدامه بعد ال 10 أيام الاولى من العملية ؟ بالنسبة لعدد البصيلات و الشعر المزروع لاأعرف بالضبط بس كان عندي الصلع بشكل كامل من الامام ووسط الرأس حتى انهم لم يكملوا كل الرأس بسبب حجم منطقة الصلع واحتاج الى عملية اخرى قرب منتصف الرأس وكذلك جانبيي الرأس مثل ماتوضح الصورة

F2000H

Member
مشاء الله الزراعه ممتازة

بخصوص اخوي خلدون الزراعه من المنطقة الاماميه هل استطيع تحديد مكان الزراعه

مشاء الله الف مبروك نجاح العمليه وعقبال ما يطلع الشعر وتزرع باقي المناطق المنكوبه
بس العمليه طولت 8 ساعات بس عندي كم سؤال كيف بعد العمليه في آلآم في اي مشاكل ولا طبيعي
والمنطقه الي ماخذين منها البصيلات الي خلف الراس كيف الالم فيها عطنا تفصيل اكثر لاهنت

ahmed.ahmed

Member
خلدون ..
تقدر تفرك شعرك لما يتم التنضيف النهائى للقشور اللى فى رأسك وده يا اما انت تغسلها كل يوم بميه وفرشاه اسنان وتزيد كل يوم الضغط عن اليوم اللى قبله او تروح للدكتور وهو يغسلهولك بمعرفته ...
وبردو لما تغسل شعرك من القشور تقدر تستخدم اى شامبو انا مثلا الدكتور قالى على شامبو اكرينال او ريجو ..
بس اهم حاجه انك تغسل براحه وتنزل ميه بالراحه على الراس وتدلك راسك خفيف اوى اوى ولا تستخدم اظافرك فى الفرك او التدليك فى الراس ..
كل شىء لازم يكون بهدوء شديد ...

روحها

Member
الحمدلله على السلامة أخوي

بس لدي ملاحظة/ احس فيه فرغات واضحة بين الشعر المزروع هل الامر طبيعي يعني لما يطول الشعر راح تكون الفرغات واضحة ولا تتغطاء.

ahmed.ahmed

Member
الفراغات بين البصيله والاخرى شىء لابد منه فى الزراعه عشان الدم يوصل لكل البصيلات المزروعه ..
لان لو تم زرع البصيلات مفيش بينها فروق بسيطه الدم مش هيوصل للبصيلات وبالتالى لن تنمو ..
ولما يطول الشعر كله هيعمل كثافه وهتغطى هذه الفروق ..

طيب يا احمد انا عندي شعر خفيف في الجوانب ومن الامام ومن الخلف لدرجة انك تشوف فروة الراس السؤال الحين اقدر ازع شعر فوق الشعر الموجود.. واذا زرعت بصيلات خوفي الشعر الي قبل الزراعه يطيح وارجع لنفس المشكله

t991t

موقوف
زراعة الشعر بطريقة FUEلا تترك آثاراً أو ندبات واضحةنتائجها متميزة وإيجابية استخراج الشعر من أي منطقة في الجسم تعد هذهالطريقة أحدث الطرق لزراعة الشعر وتحتاج إلى خبرة كبيرة من قبل الطبيب الممارس، علماً أن هذه العملية لا تجرى إلا في مراكز معدودة على مستوى العالم وهي أفضل الطرق العلمية خاصة لمن لديهم ضعف في المنطقة المتبرعة (مؤخرة الرأس) أو من سبق لهم زراعة من قبل بحيث أصبحت البصيلات مستهلكة في المنطقة المتبرعة.

كما يمكن استخدام هذه الطريقة لاستخراج الشعر من أي منطقة في الجسم وزرعها في المكان المراد الزراعة فيه حسب الحاجة، كما أن هذه الطريقة يمكن استخدامها لمن لا يريد الزراعة بالطريقة المعهودة أي وبمعنى آخر لا يريد أثاراً للزراعة في مؤخرة الرأس، وهذه الطريقة تستغرق وقتاً أكبر من قبل الطبيب لأنها تنزع كل بصيلة (تضم من 1-4 شعرات) على حدة وليس شريطاً من الجلد كما هو حالياً.

ويمكننا القول إن نتائج هذه الطريقة الحديثة متميزة وإيجابية.
كما تجدر الإشارة إلى الدراسة التي صدرت مؤخراً في النشرة الشهرية (Hair Transplant Forum International) الصادرة من الجمعية العالمية لزراعة الشعر التي تفيد بأن الشعر المأخوذ من مناطق متبرعة مختلفة يتبع نفس النظام الموجود في المنطقة المستقبلة وذلك من حيث النمو والكثافة بمعنى أن الشعر المأخوذ من منطقة الصدر مثلاً عند الرجال أو حتى الابط والذي تتم زراعته في الرأس يتبع نظام المنطقة المستقبلة (الرأس) وينمو بصورة طبيعية من حيث الطول والسمك، وهذا يعني أن هناك مخزوناً إضافياً كبيراً للتبرع وزيادة كثافة الشعر.

كما يستفيد من ذلك الأشخاص الذين لا يوجد لديهم شعر في المنطقة المتبرعة المعتادة (مؤخرة الرأس)، كما يمكن الاستفادة من هذه الطريقة لمن أجريت لهم عمليات زراعة سابقة استنزفت من خلالها المنطقة المتبرعة، وأيضاً لمن يحتاجون إلى زراعة حواجب أو لديهم مشكلة في ذلك، أو أي منطقة أخرى ذات شعر قصير، وهذا يحل مشكلة حقيقية بالذات في زراعة الحواجب فلا داعي لقص الشعر المزروع للمحافظة على طول معين من الشعر المأخوذ من الرأس كما هو معهود.

ومن المعلوم أيضاً أن طريقة (FUE) لا تؤدي إلى ندبات واضحة ولا تترك أية أثار حتى عند الأشخاص الذين يرغبون في أن يكون شعرهم قصيراً جداً. منقول شكرا

ahmed.ahmed

Member
الاخ وسيم ..
طبعا تقدر تزرع وصدقنى مفيش حاجه اسمها شعرك القديم هيقع لو سئلت نفسك هيقع ليه ؟؟
مفيش سبب حتى لو بفرض انه وقع هيطلع تانى ..
انا بتجربتى حسيت ان الشعر الغير مزروع وقع لكن حاليا لقيته طلع وظهر تانى ..
وفى الاساس كان الدكتور هو اللى قصه عشان تتضح له رؤيه الزرع ...
وانا ناوى اعمل زراعه تكثيف اخرى وهروح للدكتور عندى شعر مزروع وغير مزروع وهزرع عليهم ..
تفتكر انى هروح اعمل زراعه تكثيف عشان اوقع الشعر اللى طلع سواء مزروع او لاء؟ لا طبعا ..
انت تقدر تزرع بس المهم تختار دكتور محترف ..
ونصيحه لك انا ناوى اعملها لما تروح للدكتور قص شعرك اللى فى الامام وقمه الراس بالخصوص على واحد او اتنين كده عشان ميحصلوش عمليه تلاصق مع الدم او القشور ... وطبعا المنطقه الخلفيه تكون طويله شويه عشان الدكتور يعرف ياخد منها الشعر ...

خلدون2003

بالنسبة لمكان تحديد مكان الزراعة يتم تحديدها بشكل اتفاق بينك وبين الطبيب حيث يرسم لك المكان الذي سيقوم بالزراعة فيه وانت توافق او لاتوافق حسب رأيك وتكون بعد مايأخذ الطبيب الحد الاعلى من البصيلات من المنطقة المانحة ، بالنسبة للالام تكون اول يومين خصوصا عند النوم التي يجب ان تكون بوضع مخدتين فوق بعض وقد تكون هناك اثار دم على المخدة بعد فك الرباط في اليوم التالي اوالذي بعده من العملية ، سيكون هناك انتفاخ في جبهة الرأس الذي مايلبث ان ينزل حول العينين باختصار الموضوع كله يأخذ حوالي اسبوع تقريبا

yahya

عضو مميز
ياريت الاخ احمد يبحث لنا عن الاطباء اللي بيزرعوا بطريقة الاقتطاف هذه وهل ياأحمد في حد في مصر ناجح في مثل هذه الزراعة علي طريقة fue
تحياتي

ahmed.ahmed

Member
والله يا يحيى انا محصلش وشفت تجربه بعنيا او ع الاقل سمعت عن تجربه ناجحه بطريقه الاقتطاف ..
مش فى مصر وبس لاء وفى كل دولنا العربيه مسمعتش او شفت تجربه ناجحه بطريقه الاقتطاف ...
وعلمت بحث كتير وبردو مفيش فايده للاسف ..
انا نفسى زراعتى القادمه باذن الله تكون بالاقتطاف ده مش عشان عمليتى فشلت او هناك تشوه بالندبه لاء بالعكس تماما انا الحمد لله عمليت شيفها ناجحه الحمد لله ..
بس الواحد نفسى يعمل بطريقه الاقتطاف ويبعد عن الشريحه والالم الناتج عنها غير كده بيقلك خبطتين فى الراس توجع هههههههههه ...
طبعا عاوز اقلك فى اوروبا وخارج الدول العربيه الكثير منهم يمشى بطريقه الاقتطاف ...
وانا نفسى اعملها بالاقتطاف لكن لو ملئناش حد فى دولنا العربيه ف خلاص هنعمل بالشريحه والله المستعان ...

أعلى