bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نتائج وتجارب زراعة الشعر لاعضاء المندى

Al Shabah

بسم الله
اخوانى واخواتى
انا عندى مشكله ارقت حياتى ::mad:: وخصوصا فى العمل من خمس سنوات الا وهيا انى سويت عمليى شد وجه فيس لغت الله لايعيدها من عملية :eek: وبين الجرج وكان اكثر من شنيع وراجعت الدكتور وقالى اقدر اصحح الجروح :confused:لكنى تعقدت وتردت وراجعت اكثر من دكتور الى يقول ارجعى وخليةه يحل المشكله واخر يقول ازرعى شعر مكان الجرح وقبل شهرين رجعت لدكتورى وصحح العمليه والان حدثت الطامه الكبرى فشلت العمليه وتشوهت اكثر من الاول و الان :rolleyes: قررت ان ازع شعر فى مكان الندبات لانها قربيه من منابت الشعر ------------- والحمدالله دخلت هذا المنتدى علشان تشيرون على وش اسوى

:cool:
[*]هل زراعة الشعر فى الندبات ناجحة
[*]من جرب هذا االنوع من الزراعة
[*]من ترشحون يعمل لى الزراعة
[*] والله المستعان

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
بسم الله
اخوانى واخواتى
انا عندى مشكله ارقت حياتى ::mad:: وخصوصا فى العمل من خمس سنوات الا وهيا انى سويت عمليى شد وجه فيس لغت الله لايعيدها من عملية :eek: وبين الجرج وكان اكثر من شنيع وراجعت الدكتور وقالى اقدر اصحح الجروح :confused:لكنى تعقدت وتردت وراجعت اكثر من دكتور الى يقول ارجعى وخليةه يحل المشكله واخر يقول ازرعى شعر مكان الجرح وقبل شهرين رجعت لدكتورى وصحح العمليه والان حدثت الطامه الكبرى فشلت العمليه وتشوهت اكثر من الاول و الان :rolleyes: قررت ان ازع شعر فى مكان الندبات لانها قربيه من منابت الشعر ------------- والحمدالله دخلت هذا المنتدى علشان تشيرون على وش اسوى

:cool:
[*]هل زراعة الشعر فى الندبات ناجحة
[*]من جرب هذا االنوع من الزراعة
[*]من ترشحون يعمل لى الزراعة
[*] والله المستعان

الف حمدلله ع سلامتك اختي وكل شي اهون من شي
ثانيا
بالنسبه للندبات اكيد لها حل بالزراعه وطريقة الاقتطاف (fue) هي الطريقة المثلى لتغطيتها

قدامك العافيه يارب وماتشوفي شر ولا يضيق صدرك ان شاء الله كل شي له حل

تحياتي

Al Shabah

الله يطمنك يامشرفنا ابو بدر

Al Shabah

ا فاااااااااااااااااااااااااااااا [42 مشاهدة ولا احد قدر يشور على او مر بنفس التجربه

Al Shabah

ا ا فاااااااااااااااااااااااااااااا [42 مشاهدة ولا احد قدر يشور على او مر بنفس التجربه

mdelel

Member
أختي حمد الله على السلامه.

بصراحه أذا كنتي في السعوديه فافضل شئ أنك تراسلين الدكتور أحمد التركي وأنشاء الله راح تجدين الحل على يديه.

سلامتك

Al Shabah

أختي حمد الله على السلامه.

بصراحه أذا كنتي في السعوديه فافضل شئ أنك تراسلين الدكتور أحمد التركي وأنشاء الله راح تجدين الحل على يديه.

سلامتك

الله يجزاك خير وش رايك اروح لاحمد التركى ولا بسام الجباعى والاالعجلان ارخص سعر لان عمليات التجميل والتصحيح هلكت المزانيه

mdelel

Member
أختي كل الدكاتره المذكورين ممتازين والفرق بينهم السعر ولكن نصيحه أختي أشوف أن الدكتور أحمد متخصص وقبل كم يوم قرات أن احد الشباب زرع عنده بالأقتطاف لتصليح ندبه.

تحياتي لك

متحمسه

عضوة متميزة

اعضاء المندي :eek:

بالتوفيق يارب ,وانا بسوي عند الدكتور احمد ان شاء الله
يعني للحين ماسويتها ولا ادري هل تنبت الندبه ولا لا
لانها كانت بعد حادث سياره جرح براسي وصار زي البراحه يعني ناعم المملمس بدون اي شعره
وقال الدكتورانه بيزرعها ولا قال انها ماراح تنبت بالعكس ان شاء الله تنبت وتصير ارض خصبه صالحه للزراعه :D

أبومشعل 2007

عضو مميز
بأقولك حاجة يا غالية .... أختي صار معها تقريبا نفس المشكلة من ثلاث او اربع سنوات ... وسوت التصحيح في فرنسا هنك عيادة رائعة في بلدة قرب باريس وشغلهم قمة ، نصيحتي اذا تقدري تأجلينها للصيف وتسوينها هناك أحسن لك وازين لانهم هم اهل التجميل الله يخلف علينا. اذا تحتاجي العناوين سأرسلها لك.

Al Shabah

بأقولك حاجة يا غالية .... أختي صار معها تقريبا نفس المشكلة من ثلاث او اربع سنوات ... وسوت التصحيح في فرنسا هنك عيادة رائعة في بلدة قرب باريس وشغلهم قمة ، نصيحتي اذا تقدري تأجلينها للصيف وتسوينها هناك أحسن لك وازين لانهم هم اهل التجميل الله يخلف علينا. اذا تحتاجي العناوين سأرسلها لك.

الله يجزاكم عنى ك خير اى والله ودى بالعنوان واسم الدكتور

أعلى