bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عدت من الهند بزراعه بالاقتطاف ( التغطيه )

mayaj

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا لهذا المنتدى وشكرا لكل من جاوبني على اي سؤال سألته بيوم من الايام وانا من فتره ابي حل لنفسي وكنت ابي اسوي زراعه بس ما كنت متشجع لكن هالمنتدى شجعني

انا مشكلتي شنو ؟ ، مو صلع والحمدالله وسبق ونزلت صوري انه عندي فراغات من الامام وخط الشعر منتتهي ، ومن الخلف عندي شوي فراغات

وهذي صوره

attachment.php

بحثت في وايد اماكن ايران وكنت ناوي اروح لها لكن الظروف السياسيه ما خلتني اروح واكيد خيره لي ربي ماراح يعطيني غير الاحسن ، الكويت ديرتي غاليه بالزراعه والسعودية ايضا غاليه وامريكا اغلى واغلى ، شفت الهند وايد زينيين بالطب واسعارهم زينه وبدأ البحث الى ان لقيت الدكتور المناسب !

Dr Tejinder Bhatti

موقعه الالكتروني : http://www.hairtransplant-india.org/

انا رسالته قبل لا اقرر بأي شي ودزيت له صوري وقتله اني ابي اسويها بالاقتطاف مابي الشريحه ولا ابي تخييط او قص والى اخره وتم الاتفاق

المدينه : Chandigarh

العيادة : Darling Buds : Hair Transplant Center

عدد الغرافت : 1800 غرافت على ما اعتقد او اكثر بشوي

التكلفة : 700 دينار وشوي ( زراعه + ادويه )

الادوية : حبوب Biotin Tablets H-Vit لمدة 3 اشهر

حبوب finpecia لمدة 3 اشهر

كريم bactroban للمنطقة المانحه

تم الوصول الى العيادة وقعدت مع الدكتور وكشف على راسي وقالي انت مو محتاج وايد وكان لضيق الوقت والغلطه مني صار كل شغلنا بسرعه ، رحنا وسحبوا مني عينة دم وركبوا على ايدي ابرة الدرب ، وقالي دامك انت تبي الاقتطاف لازم نحلقك صفر وقتله مو مشكلة وبدأ المشوار . . .

بداية حلاقة الشعر

وبعد الحلاقة بدأ تعقيم الرأس

ودخلت غرفة العمليات وكانت غرفة نظيفة ووسيعه وكان الدكتور موجود ووياه 4 ممرضات

وبدأت مرحلة اقتطاف البويصلات من الخلف

وبدات الزراعه للمقدمه

والعمليه خذت 6 ساعات بين اقتطاف وزرع .. وانا الفراغات الي عندي من جدام وشوي من ورا

وهذي صورة الدكتور معاي

صور من رأسي بعد الزراعه

وفي اليوم الاخير بالهند رحت للعياده عشان بس يشيل لي اللفة الي لافها للمنطقة المناحه ويحطلي كريم عليها

وبجذي خلصت الزراعه

وحبيت اوريكم صور للعيادة

وبعد هالصور انا رجعت ديرتي الكويت . . .

وقالي القشور الحمرا راح تطيح بعد اسبوع والمنطقة المانحه بترجع طبيعيه بعد فتره بسيطه

وابي رايكم وانا موجود لاستفساراتكم

ماجد محمد

مؤسس الموقع
ماشاء الله تبارك الله

تقرير ولا اروع
وواضح انك منبه عليهم يصورون اثناء الزراعه لعمل التقرير عنهم فيعطيك العافيه

بس ياليت توضح السعر بالضبط بالدينار او الريال او الدولار

زراعتك كانت فقط لتقديم وتكثيف الخط الامامي فقط ؟؟

والحمدلله على السلامه
تلاقي اللي اللي تتمناه واكثر ان شاء الله

mayaj

متميز
صاحب تجربة
يا هلا وسهلا فيك اخوي ماجد

والله كان التصوير من طرفي عشان نسويلكم التقرير بس لانكم ما قصرتوا

السعر بالدينار الكويتي = 700 دينار وشوي

وعليك نور انا كثفت خط الشعر وملئت الفراغات فيه ومن الخلف عندي فراغات لو تلاحظ بالصور بعد زرعتها

Fares

Member
مبروك. ان شاء الله تحصل النتائج المطلوبة... هذا الطبيب متابعه من فترة.. حتى انه جت فترة عامل عرض دولار واحد للجرافت بطريقة الاقتطاف... حاليا دولار ونصف...

mayaj

متميز
صاحب تجربة
عليك نور فارس هذا اهو

وماشاء الله عليه خبره وشهادات .. وطيب جدا وامين

وراح امدحه لكل واحد يسألني عنه لانه يستاهل

الف مبروك يالغالي يالله هم وانزاح بس نبي النتايج اول بأول ولا تهون ...
يعني فيه انتفاخات او ألم فالعين او صداع ,,, أثار بعد العمليه بشكل اكبر
700 دينار تقريبا 9500 ريال على 1800جرافت سعر لابأس به
قدامك العافيه

أبومشعل 2007

عضو مميز
ألف حمدا لله على السلامة وقدامك العافية يا رب ولله يتمم لك بخير والتقرير أكثر من رائع ...

والدكتور ماشاء الله عليه متمكن ومنصوح فيه ونشوف النتائج الحلوة يا حلو...

mayaj

متميز
صاحب تجربة
الف مبروك يالغالي يالله هم وانزاح بس نبي النتايج اول بأول ولا تهون ...
يعني فيه انتفاخات او ألم فالعين او صداع ,,, أثار بعد العمليه بشكل اكبر
700 دينار تقريبا 9500 ريال على 1800جرافت سعر لابأس به
قدامك العافيه

الله يبارك بعمرك يا غالي

الحمدالله ماكو انتفاخات فالعين او صداع .. الاثر الوحيد الى الانه الم بسيط في المنطقة المناحه وقال لي انه طبيعي لانها المنطقه المانحه

نورتني يا غالي

mayaj

متميز
صاحب تجربة
ألف حمدا لله على السلامة وقدامك العافية يا رب ولله يتمم لك بخير والتقرير أكثر من رائع ...

والدكتور ماشاء الله عليه متمكن ومنصوح فيه ونشوف النتائج الحلوة يا حلو...

الله يسلمك يا ابو مشعل ما تقصر يا غالي

راح اوافقكم بالنتايج اول بأول ابشر

ألف مبروك وحمد لله على السلامة بصراحة تقرير رائع بس ياليت لو توافينا بالتطورات والمستجدات اللى تصير معاك​

ألف مبروك وحمد لله على السلامة بصراحة تقرير رائع بس ياليت لو توافينا بالتطورات والمستجدات اللى تصير معاك وهل شعرت بأي آلم أثناء العملية​

mayaj

متميز
صاحب تجربة
ألف مبروك وحمد لله على السلامة بصراحة تقرير رائع بس ياليت لو توافينا بالتطورات والمستجدات اللى تصير معاك وهل شعرت بأي آلم أثناء العملية​

ابشر يا غالي راح احطلكم كل شي

والله بالعمليه ماكو الم يذكر .. البنج المه بسيط جدا

ما حسيت بأني ألم

ماشاء الله الحمد لله على السلامه وانشاء الله تسرك النتائج يارررررررررب

lastman

Member
مبروك والحمدلله على السلامه يالغالي وعقبال النتايج اللي تسرك وترضيك
بغيت اعرف وين سكنت بأي فندق وكم كان سعره وهل جابو لك تاكسي لدلهي توديك المنطقه اللي فيها العياده لان حسب ماعرف انها تبعد تقريبا ساعه ونص عن دلهي وعلى اي خطوط رحت وكم تدكرتها
تحياتي يالغالي

MASK_LOVER

Member
اخووي mayaj مبروك الزراعه وان شاءالله النتائج الي تسرك دايما، اخوي انا متابع بعد هالدكتور من فتره ومنتظر شخص يزرع عنده حتى اعرف النتائج، الحلو انه سعر رخيص دولار ونص للقرافت بالاقتطاف، لكن مثل ما سمعت انه العياده بعيده عن دلهي ولازم سياره، شلون المواصلات والسكن وجميع المصاريف وكم يوم جلست بالهند ؟ ومن الصور شكله الدكتور ما قام بالاقتطاف شخصيا، انا شفت الممرضات سووا كل شي، صح ؟؟؟؟

mayaj

متميز
صاحب تجربة
مبروك والحمدلله على السلامه يالغالي وعقبال النتايج اللي تسرك وترضيك
بغيت اعرف وين سكنت بأي فندق وكم كان سعره وهل جابو لك تاكسي لدلهي توديك المنطقه اللي فيها العياده لان حسب ماعرف انها تبعد تقريبا ساعه ونص عن دلهي وعلى اي خطوط رحت وكم تدكرتها
تحياتي يالغالي

الله يبارك بعمرك ويخليك يارب

انا يا طويل العمر سكنت بهالفندق

http://www.agoda.ae/asia/india/chandigarh/heritage_an_english_boutique_hotel.html

طلع علي 70 دينار لمدة 5 ايام

اي نعم تم تخييري بين طياره داخليه وتاكسي من دلهي الى المنطقة ( جانديغار ) ، لكن انا توقعت انها ما تبعد وايد لكن احذر الكل الي بيروح يحجز طياره داخليه لانها سعرها 17 دينار كويتي ( وهذي اهي سعر التوصيله للتكسي من دلهي لي المنطقة ايضا ) تخيلوا انا يوم وصلت مطار دلهي واخذني التكسي ما وصلنا غير بعد 5 ساعات بالسياره !!!!! ، وبالرجعه حاولت ادبر طياره ما لقيت كله محجوز حتى قطار كان اسرع بس ماكو ولا مكان كتبلي ربي ارجع بالسياره بعد 5 ساعات والحمدالله على كل حال

ورحت على الخطوط الاماراتيه وخذيت التذكره ب 175 دينار كويتي

واي شي تبيه يا غالي قولي لا تتردد

mayaj

متميز
صاحب تجربة
اخووي mayaj مبروك الزراعه وان شاءالله النتائج الي تسرك دايما، اخوي انا متابع بعد هالدكتور من فتره ومنتظر شخص يزرع عنده حتى اعرف النتائج، الحلو انه سعر رخيص دولار ونص للقرافت بالاقتطاف، لكن مثل ما سمعت انه العياده بعيده عن دلهي ولازم سياره، شلون المواصلات والسكن وجميع المصاريف وكم يوم جلست بالهند ؟ ومن الصور شكله الدكتور ما قام بالاقتطاف شخصيا، انا شفت الممرضات سووا كل شي، صح ؟؟؟؟

الله يبارك بعمرك يارب ..اي نفس ما تفضلت سعره حلو بالاقتطاف وزين بالنسبه اللاطباء الثانيين ، اي نعم العيادة بعيدة عن دلهي ان كنت رايح بتاكسي بتاخذ منك 5 ساعات .. طياره داخليه ماراح تكلفك اكثر من التكسي بتاخذ منك ساعه القطار بياخذ منك ساعه ونص الى ساعتين ولازم تحجز كل شي قبل لا تروح هناك عشان تلقى لك مكان

المواصلات رخيصه وايد بالنسبه لعملة الكويت والمصاريف والله نفس الشيء كل شي رخيص هناك الوجبات حتى المشتريات لو كانت ملابس شريت لي ملابس ما طلعوا علي وايد ،

وانا وصلت يا غالي يوم الخميس الفجر ومشيت يوم الاثنين الصبح

لا الدكتور اهو الي قام بالاقتطاف عبر جهاز شفته عنده وبعد ما يسوي الاقتطاف الممرضات اهم الي يزرعون وهو بين كل دقايق ايي يشوف شغلهم

واي شي تبيه قولي يا غالي والله يوفقك

أعلى