bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

(تحديث صور بعد شهرين) خانقتني العبره وودي اصيح من الفرحه- زرعت شعر في ايران

Tetralove

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

تحياتي لكم جميعا وتقبل لله اعمالكم في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك

اشكرالقائمين على هذا المنتدى واشكر جميع الاعضاء بدون استثناء على مشاركاتهم

حابب اتكلم عن تجربتي لزراعة الشعر في ايران طبعا انا ولله ماودي اقول المكان على شان لحد يقولي اني اسوي دعايه عليه ولاكن يشهد لله اني فقط بذكره لتوثيق فقط

طبعا قبل ما ادخل في الموضوع بغيت اسدح نبذه مختصرة عن قصة حياتي وسبب اني قررت اسوي عملية زراعة الشعر

البداية كانت صحية بحته ، يعني واحد شباب في وسط الثلاثينات بوكرش وبوصلعه ومو مهتم في صحتي واشرب بيبسي كثير وبور هورس واكل باليل عادي ومندي ومضبي وكبسات باليل ومقالي نص الليل حتى حسيت اني بموت الصراحة ، كل يوم وجع في بطني غازات ، كلى وفي الاخير وصلت الى حصى في الكلى وحصاة كبيره في المراره ادا هذا الى عملية شيل المراره بالحصاه الي فيها

المهم قررت اني اخذ قرار جدي ولازم اغير حياتي وطبيعة اكلي ، فقررت اعمل رجيم واترك الاشياء المضره كالبيبسي والباور هورس والكبسات اخر الليل والمقليات وفعلا ، بديت مباشره بعد العملية في 15 مايو وجانا شهر رمضان الكريم واذا بي منزل عشرين كيلو في شهرين ونص والحمد لله ، وان شاء لله نرجع لرجيم بعد رمضان وندخل الجم ونطلع عضلات ، طبعا ياحلوين عضلات من غير شعر مايصيررررررررررررررررر ، فاقررت اني ازرع شعر :)

طيب الحين وين ازرع شعر؟؟؟؟؟

بعد البحث المعمق في كل مكان ، استنتجت ان افضل مكان لزراعة الشعر في العالم هي في كندا طبعا هذا رأيي الشخصي ، المهم طيب

الحين العملية في كندا بتكلفني تقريبا من ستين الى ثمانين الف ريال سعودي شامل العملية والتذاكر والسكن ....الخ

فقلت انا يعني اموت عيالي جوع على شان ازرع شعر؟؟؟ اكيد لا ، فاخليني اشوف مكان ثاني وبعد الفحص المعمق استنتجت ان افضل

مكان زرع شعر في الشرق الاوسط هي ايران وتجي من بعدها باكستان وتجي من بعدها الهند طبعا بلدان الخليج ما اثق فيهم مع احترامي لهم لعدة اسباب ومن ضمن الاشياء اني مافكرت ببلدان خليجية او عربية الاسعار المبالغ فيها كثير على كم شعره

المهم استثنيت باكستان بسبب اني اخاف الصراحة يصير تفجير واروح فيها انا وصلعتي :)

استثنيت الهند بسبب اني متعقد بالشعر الي على جنب فا اخاف يزرعون لي شعر مايتمشط الا على جنب :) ويمكن يصير فيه زيت :).

المهم ، قررت اني اسوي عملية زراعة في ايران بس وين في ايران واي دكتور؟؟؟؟ بعد البحث المكثف والمتعمق واتصالات ودنيا

والي خلاني اصمم على ايران اني سالت زميل لي ايراني كندي في العمل ، قال لي ان الايرانيين يروحون عيادات التجميل كانهم رايحيين

حق كحه او زكام

الشي الثاني ان الدكتور عنده موقع على النت وعنده حالات كثيره سواها ومبينه النتائج مو مثل بعض العيادات او المستشفيات يسوون لهم دعايه بس ماعندهم موقع وكذاااااااا ومانعرف من الي سوا عندهم

الشي الثالث بان الدكتور دارس في كندا وانا ذكرت بان افضل زراعة شعر في العالم هي كندا

الشي الرابع اني اتصلت على حاله من السعودية وطلع دكتور كلمته قالي شوف انا عندي مشاكل وراثية عويصه والحمد لله حصلت خمسين بالمئه فائده ، يعني تخيلو واحد عنده مشكله وراثيه عويصه ويطلع بنتيجه خمسين في الميه ، يعني شي زين اكيد....

مانطول عليكم بعد ماذكرت اسباب اختياري لهذه الدكتور ، ادخل في الموضوع

المهم اسم العياده : IRAN HAIR CENTER في طهران

اسم الدكتور : علي وفائي وبالانجليزي : DR. ALI VAFAEI

وطبعا لو تكتب اسم الدكتور في قوقل بالانجليزي بيطلع لك الموقع حقه وتشوف الحالات الي سوواها

http://www.iranhaircenter.com/Dr.Vafaei CV.htm

تاريخ بداية اجراء العملية : 6-8-2011 ، رمضان المبارك

نوع العملية : شريحة+ اقتطاف

عدد البويصلات : 3550 جرافت = عدد الشعرات تقريبا 7500 شعره

العملية اجريت في يومين اول يوم شريحة وحصلنا فيها 2300 جرافت وتم زرعهم والمده من سبع ونص صباحا حتى الثانية ظهرا.

اليوم الثاني = عملية الاقتطاف 1200 جرافت مدتها من ثمان الى الثانية مساء

- الدكتور + دكتور مشرف او مساعد الدكتور + ممرضتين هم الي قصصو الشريحه وهم ركبوها باشراف الدكتور المساعد والدكتور ايضا والدكتور هو الي وزع وسوى الحفر :)

تكلفة العملية =3500 دولار

طيران= 2150 ريال سعودي

فحص دم = تقريبا 100 دولار او اقل بشويتين

فندق اربع نجوم + فطور مجاني + غداء وعشاء على حسابي+ الغرفة مزوده لشخصين + الفندق يبعد عن عيادة الدكتور من عشر الى ربع ساعه مشي + اقامة لمدة خمس ايام + تكسي الى المطار ورحلة الى المطار على حسابي = 646 دولار

علاج واجد :) = 150 دولارا

= خيوط العملية بشيلها اذا رجعت الى السعودية ان شاء لله على حساب التامين :)

طبعا مازلت انا في ايران حتى الان وان شاء لله سأغادر بكره واذا رجعت ان شاء لله احط لكم صور

طبعا جاني ايميل من الدكتور ضمان على العملية بالانجليزي طبعا واذا واحد عنده صعوبه بالانجليزي نترجم له ومفاده بانه هو سوا بكل وسعه ان يخلي منظرالشعر طبيعي وبيكون جميل وكثيف وبيغطي كل الصلعة وعطاني ضمان اذا ماعجبني شعري او ماكان مرضي بنسبة لي بيسوي لي عملية ثانية مجانا في مكان الزرع فقط :)

Dear ............, Hello
It was a pleasure to meet you and do your hair transplant. I did my best to creat a very natural results with highest possible hair density regarding the current methods of hair transplantation. I hope everything will run well and you will have a head full of beautiful hairs.

Your Guarranty

This is to certify that:
I`ve done natural hair transplant for Mr............ using FUT + FIT method. It was 3550 grafts (roughly 7500 hais). I`ll gurranty his work for his full satisfaction. If he is not totaly satisfied, I do the job for him free of charge. This guaranty is for the present balding (and transplanting) area only. If there are future hair loss in other regions, he will pay for its cost

وتحياتي لكم وانتظروني ان شاء لله مع الصور والتحديث كل شهر

اضع الصور قبل وبعد عملية زراعة الشعر في طهران/ ايران في عيادة الدكتور علي وفائي، Dr.Ali Vafaei، IRAN HAIR CENTER

تاريخ العملية رمضان المبارك بتاريخ 6-8- 2011 لتكون ذكرى وعسى الله يطول اعمارنا واعماركم لنرى نتائج العملية بعد سنة.

تحياتي لكم جميعا ايها القرعان :)

اضفت صور محدثة لي بعد مرور شهرين وشوي من اجراء العملية بتاريخ رمضان 6-8-2011
عطوني رأيكم

تحياتي

المرفقات

91.4 KB · المشاهدات: 895
    91.5 KB · المشاهدات: 824
    91.1 KB · المشاهدات: 857
    91.3 KB · المشاهدات: 1,106
    92.9 KB · المشاهدات: 952
    43.6 KB · المشاهدات: 879
    36.2 KB · المشاهدات: 1,022
    36.2 KB · المشاهدات: 1,155

لين

Member
مبروووك و ان شاء الله ربنا يباركلك
الصراحة الواحد لما يسوي هالعملية لازم تاخدو العبرة
ما بصدق يحس بشعور انو شعرو باذن الله رح يرجع
ويبطل يستحي من الناس
على الاقل بضل على الشب نص مصيبة اما ازا بنت ما حدا بيتركك لا في مناسبة ولا في صالون و و و و
مبارك مرة اخرى وان شاء الله بترجع ديرتك بالسلامة

F2000H

Member
مبروووك اخوي على الزراعه

دخلت على موقع الدكتور اخترت لغة العربية لكني ماعرفت اقراء كلام فارسي

Tetralove

متميز
صاحب تجربة
مبروووك و ان شاء الله ربنا يباركلك
الصراحة الواحد لما يسوي هالعملية لازم تاخدو العبرة
ما بصدق يحس بشعور انو شعرو باذن الله رح يرجع
ويبطل يستحي من الناس
على الاقل بضل على الشب نص مصيبة اما ازا بنت ما حدا بيتركك لا في مناسبة ولا في صالون و و و و
مبارك مرة اخرى وان شاء الله بترجع ديرتك بالسلامة

الله يبارك فيك اوخيه وفي عمرك وفي مالك ويسلمك ان شاء لله ويتقبل منكم اعمالكم في هذا الشهر الكريم

مشكلة الناس مشكلة ، مانقدر نرضيهم ومايخلون الشخص في حاله

اذا مو اصلع قالو شيبت وان كنت اصلع قالو صلعت وكل يوم على هذه الحاله

ان شاء لله بعد ظهور النتائج نسكتهم ونخليهم يحلون عن سمانا :d

وتحياتي لك اختي مجددا

Tetralove

متميز
صاحب تجربة
مبروووك اخوي على الزراعه

دخلت على موقع الدكتور اخترت لغة العربية لكني ماعرفت اقراء كلام فارسي

الله يبارك فيك اخي العزيز وعقبالك ان شاء لله

الموقع صحيح في مشكلة ، اذا اخترت لغة عربية مابتطلع عربية الا فقط تعريف بالدكتور

على العموم اقدر اساعدك اذا حبيت باللغة الانجليزية

تحياتي

الشمري

الحمدلله ع السلامة
ومبروك وعقبال النتائج الطيبة ان شاءالله
عندي سؤال اخوي

هل الدكتور يجري عمليات زراعة بطريقة الاقتطاف فقط ؟
وبعدين اخوي باين من كلامك انه عندك خلفية كاملة عن زراعة الشعر ليش اخترت العملية بطريقة الشريحة والاقتطاف
مع العلم ان الشريحة تترك ندبة في المنطقة المانحة ليش ماسويتها بالاقتطاف فقط ؟
السؤال الاخير كم كانت درجة الصلع عندك ؟

Tetralove

متميز
صاحب تجربة
الحمدلله ع السلامة
ومبروك وعقبال النتائج الطيبة ان شاءالله
عندي سؤال اخوي

هل الدكتور يجري عمليات زراعة بطريقة الاقتطاف فقط ؟
وبعدين اخوي باين من كلامك انه عندك خلفية كاملة عن زراعة الشعر ليش اخترت العملية بطريقة الشريحة والاقتطاف
مع العلم ان الشريحة تترك ندبة في المنطقة المانحة ليش ماسويتها بالاقتطاف فقط ؟
السؤال الاخير كم كانت درجة الصلع عندك ؟

الله يسلمك عزيزي الشمري غاليين علينا اولاد شمر :)

انا الدكتور سوى لي اقتطاف وشريحة ، طبعا هذا كشفية الدكتور هو يحدد اذا شريحة او اقتطاف او الاثنين معا حسب شعرك- انا بداية يوم كلمته قال لي بنشيل 3000 جرافت نص بشريحه ونص باقتطاف ، بعد ماشال الشريحة حصل زياده

جرافتات قرابة 800 يعني بدل 1500 صارو 2300 ، وحصل بالاقتطاف 1250

بخصوص الشريحة بيشيلون منك من الخلف وبيرجع شعر فيها ثانيه وبألامكان تسوي عملية شريحة ثانيه وحد اقصى ثالثه على كلام الدكتور اذا احتجت شعر زياده ، اما الاقتطاف اذا شالو شعره مابترجع محلها شعره :) وانا محتاج شعره شعره لان شعري خفيف وفيه فراغات اطوله على شان يغطي الفراغات
وطبعا التدبة بتكون مثل خط القلم وبيغطيها الشعر ماحد بيشوفها وحتى لو حلقت مابتبين كثير مع المده

درجة الصلع عندي الخامسة ورايحة لسادسة وطبعا بعد العملية على كلام الدكتور بتصير الدرجة الثانية لان مستحيل يرجع شعرك مثل اول :) وترقب الصور ان شاء لله

ان شا لله افدتك وعذرا ردي سريع لان طيارتي الفجر وجالس اجهز اغراضي

تحياتي

Ari

ترجع بالسلامة انشاءالله . لكن الوضع الامني كيف ؟ والطيران عن طريق اي بلد ؟ وكيف الحصول على التاشيرة ؟ وهل الزراعة بمفردك ؟ لن فيه شباب زارعين بايران يزروعون جماعي وهذا الكلام ما بينفع بالمره ؟
وشهرك مبارك

Tetralove

متميز
صاحب تجربة
ترجع بالسلامة انشاءالله . لكن الوضع الامني كيف ؟ والطيران عن طريق اي بلد ؟ وكيف الحصول على التاشيرة ؟ وهل الزراعة بمفردك ؟ لن فيه شباب زارعين بايران يزروعون جماعي وهذا الكلام ما بينفع بالمره ؟
وشهرك مبارك

الله يسلمك عزيزي ، الوضع الامني ممتاز ، ومافي شي ولاتحس بشي والناس عايشه ، الطيران على الخطوط القطرية ، والتاشيره بثمانين ريال سعودي لسفرة واحده لمدة ثلاث اشهر ، تطلعها من اي مكتب سياحي وتاخذ تقريبا اسبوع، والزراعة بمفردي نعم ، عادي تبي ناس معاك تبي لحالك انت بكيفك

تحياتي

الشمري

الله يسلمك اخوي وهذا من طيبك

عمومآ توصل في السلامة ان شاءالله

beb

Member
الف مبروووووووك وترجع بالسلاااااااامه

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الحمدلله عالسلامه اخوي وعقبال النتائج الطيبه باذن الله

بالتوفيق وإنشاء الله تحقق نتايج ممتازه ..! وزي ماقلت الإيرانيين محترفين في عمليات التجميل في كل شيء وهذا صحيح!
بس دائما نسمع بأن كثير من أهل ظهران ينزلوا شيراز لإجراء هذي العمليات ..سؤالي :هل شفت أحد أجرى عملية وكانت ناجحة في هذا المركز؟
لأن أغلب التجارب إلى شفناها كانت في شيراز ....وبالنسبة إلي هذي أول تجربه أشوفها في ظهران ....! شكرا لك على نقل هذه التجربة !وأنا متأكد إن النتايج بتكون ممتازه؟؟؟

tester

موقوف
مبروك وان شاء الله تحصل افضل النتائج
بس لي شرهه بسيطة انك ما ذكرت تركيا من ضمن الدول علشان يكتمل تقريرك
وهي لها مكانتها الكبيرة بهذا النوع من الاجرائات
عموما اتمني لك كل توفيق

123abc

Member
الف مبروووووك و عقبال مايطلع لك الشعر بصراحة انا اعتب على الاخوان الي مايحطون صورر على الاقل صور قبل العمليه وصوره بعدها عشان ناخذ انطباع تقريبي بعد ماينبت الشعر ومدى شطاره الدكتور عموما عقبال ماتخنقني العبره مثلك كل يوم بخليها تخنقني بس ازرع شعر :rolleyes:

Liban

Member
فعلا شئ مذهل أن يرى الأنسان لأول مرة أن بياض الصلعة -التي تلمع لمعانا غير مرغوب فيه-:eek: اختفت بالشعر المغروز. وهذا بلاشك ولا امتراء يجعل الانسان يُذهل ويتساءل هل أنت أنت حقا؟! هل انت شاب ام شيب؟ لا لا ...أنت ..أنت فعلا شاب من جديد! :D
وبهذا يتخلص الانسان من العقد الداخلية التي في داخله والآن يستطيع أن ينظر إلى وجوه من كان يخفض عيونه أمامهم!

سلامتكم

مبروكـ أخوي العملية ويارب ترى نتائج تسركـ

لو سمحت ممكن تضع لنا عنوان موقع العيادة على النت وهل أقوم بإرسال الصور والدكتور يحدد كم تكلفة العملية وهل للعيادة سائق يستقبلني بالمطار الى العيادة والعكس وبخصوص التأشيرة هل أخذها بنفس اليوم أم تأخذ وقت ...

وكم تكلفت العملية من طيران ذهاب وإياب وعملية وكل ماصرفته في إيران إلى أن ترجع بالسلامة ..

عزيزي ياليت أقدر أتواصل معك بعد عودتكـ إلى أرض الوطن سالماً معافا لو ترسلي رقم جوالك على الخاص اذا أمكن ...

ودمت بصحة وعافية،،،

أخوكـ/ محمد

أعلى