bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اتمنى منك الجواب دكتور فادي

دكتور فادي اتمنى ان تفيدني جزاك الله كل خير انا عملت زراعة شعر قبل سنة و 8 شهور في المنطقه الأماميه والجوانب من الراس وطلع الشعر وبعد فتره 9 شهور بدأ الشعر المزروع بالتساقط لدرجة انا الصلع واضح جدا مع الجوانب ولا يوجد سوى شعرات قليلة جدا وأنا اتوقع ان السبب هو الأفوجين لأن اشخاص كثيرين واجهوا مشاكل من هذا المنتج والان نزل الى الأسواق المنتج الأصلي الأمريكي ريجين 5% وأستخدمته والأن اكملت الشهر ولاحظت طلوع شعر خفيف في المناطق التي تساقط منها الشعر المزروع وسؤالي يادكتور هل بإذن الله سوف يطول الشعر الخفيف الذي بدأ بالطلوع وتزداد سماكته مع الوقت مع استخدام الريجين ام عكس ذلك أتمنى تفيدني يادكتور ودمت بكل ود وإحترام .

قد يحدث تساقط للشعر المزروع او الموجود سابقا بعد الزراعة بـ 9 أشهر - 1 سنه و تسمى هذه الحالة صدمه الشعر و لكنه سرعان ما يعود بالظهور مرة اخرى بعد سنه و نصف من عملية الزراعة ، انصحك بإستعمال (المينوكسيديل 5% ريجين ) بالإضافة لحبوب الفيناسترايد 1 ملغ بشكل مستمر دون إنقطاع .

يعطيك العافيه يادكتور لكن حبيت استفسر منك بخصوص الفيناسترايد 1 انا على وشك زواج الايام القادمه
والحبوب اللي سمعته عنها انها تقلل القدره الجنسيه وله تأثير على السائل المنوي وهل استخدام الريجين
وحده كافي .

أعلى