زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا افضل مركز لزراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا

آخر المشاركات


زراعة الشعر في الصينافضل دكتور زراعة شعر
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيامساحة إعلانية متاحة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-12-2011, 05:53 AM   #1
عضو جديد


الصورة الرمزية samu71m
samu71m غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5961
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 02-01-2012 (07:22 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مستشفى cevre - اسطنبول (تجربه جديده بالإقتطاف)



[B]السلام عليكم
أنا أخوكم من الاردن و تقديرا مني لهذا المنتدى و القائمين عليه و حتى تعم الفائده على الجميع و يستفيد اخواني الكرام من تجربتي فإنني أضع بين أيديكم تجربتي في زراعة الشعر في مستشفى CEVRE في اسطنبول – تركيا.
بداية الفضل أولا وأخيرا لله تعالى الذي أعطاني القدرة الصحية و الماليه على أجراء هذه العمليه و الفضل لله تعالى الذي قدر لي الاتصال بالأخ ِشامان الذي قام بالاتصال بالمستشفى و طلب منهم أن يهتموا بي و يساعدوني قدر المستطاع و هو فعل ذلك لوجه الله تعالى لا غير واتذكر ما قاله لي السيد بهاء – المنسق في مستفى CEVRE عندما سأل الاخ شامان لماذا تتعب نفسك وتصر بالتوصيه على غيرك وانت لم تلح بمساعدة نفسك عندما اجريت العمليه لك فقال لي بهاء بأن رد الاخ شامان سيبقى عالقا في ذهنه مدى الحياه حيث كان رده أنه ينتظر ممن يساعده فقط كلمة (جزاك الله خيرا ) فأقول للاخ شامان جزاك الله خيرا . و حقيقة لو كنت على معرفه شخصيه بالاخ شامان ما كنت مدحته ولكني أقول ما حصل فبارك الله في كل من يساعد الاخرين بغض النظر عن اصلهم و عرقهم ونسبهم و ديانتهم (حتى مساعدة الحيوان فيها أجر) وقبل أن أدخل في تجربتي أود أن أنقل ما وجدته في فصل مساعدة الناس من أحاديث و أيات قرانيه لعلها تعطي راحة بال لمن ساعد أحدا و لعلها تكون دافعا لمن يتردد في مساعدة الناس ...
[/
SIZE]
[/B]

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه. قال الإمام النووي في شرح الحديث : ومعنى نفس الكربة: أزالها.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: صنائع المعروف تقي مصارع السوء، وصدقة السر تطفئ غضب الرب، وصلة الرحم تزيد من العمر. والمصرع: هو مكان الموت، فيقي الله من يحسن إلى الناس بقضاء حوائجهم من الموت في مكان سيء أو هيئة سيئة أو ميتة سيئة.

ومن هذه الفضائل: هذا الحديث العظيم الذي يرغب في قضاء الحاجة ومساعدة الآخرين وينشط المسلم لفعل الخير، فعن ابن عمر ـ رضي الله عنهما: أن رجلاً جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله: أي الناس أحب إلى الله؟ وأي الأعمال أحب إلى الله؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس، وأحب الأعمال إلى الله تعالى سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أو تقضي عنه ديناً، أو تطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخ في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في هذا المسجد - يعني مسجد المدينة - شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظه ـ ولو شاء أن يمضيه أمضاه ـ ملأ الله قلبه رجاء يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه في حاجة ـ حتى يثبتها له ـ أثبت الله قدمه يوم تزول الأقدام. رواه ابن أبي الدنيا في كتاب: قضاء الحوائج، والطبراني وغيرهما، وحسنه الألباني.

ومن هذه الفضائل: ما ثبت عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال: سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم: أي الأعمال أفضل؟ قال: أن تدخل على أخيك المؤمن سروراً، أو تقضي له ديناً، أو تطعمه خبزاً. رواه ابن أبي الدنيا في كتاب: قضاء الحوائج، والبيهقي وغيرهما، وحسنه الألباني.

فما أعظم هذا الدين الذي جعل مساعدة الناس بهذه المنزلة العظيمة، بل وحتى مساعدة الحيوانات، ولنقرأ هذا الحديث العظيم لنعلم فضل دين الإسلام وأن فيه صلاح الدنيا والآخرة وأن البشرية لم يصبها الشقاء إلا بعد أن تركت الأخذ بهذا الدين العظيم، ففي صحيحي البخاري ومسلم: عن النبي صلى الله عليه وسلم: أن امرأة بغياً رأت كلباً في يوم حار يطيف ببئر قد أدلع لسانه من العطش فنزعت له بموقها فغفر لها.

وأما: هل مساعدة الآخرين أفضل أم ذكر الله؟ فنقول: لكل منهما فضائل كثيرة، والمفاضلة بينهما صعبة، ولو أمكن الجمع بين الأمرين فهو خير، وإذا كان هناك محتاج ولا يوجد من يساعده غير السائل، ففي هذه الحالة المساعدة أفضل وقد تكون واجبة، وإذا كان المسلم من المسؤولين عن مساعدة الغير في وظيفة فالقيام بعمله في هذه الحالة أيضا أفضل من نوافل الذكر وأوجب، والقاعدة في الترجيح بين ما كان نفعه متعديا وما كان نفعه قاصراً ما ذكره فضيلة الشيخ ابن عثيمين ـ رحمه الله ـ حيث قال: قضاء حوائج المسلمين أهم من الاعتكاف، لأن نفعها متعدٍ، والنفع المتعدي أفضل من النفع القاصر، إلا إذا كان النفع القاصر من مهمات الإسلام وواجباته.

[SIZE="3"]=======
عوده لموضوع الصلع....ههه
- درجة الصلع : تقريبا 5
- أسم المستشفى و عنوانه: مستشفى CEVRE في مدينة اسطنبول في تركيا و موقع المستشفى قريب جدا من الاسواق و المحلات التجاريه و بالتالي الاقامه في المستشفى ستكون ممتعه و غير ممله. واليكم العنوان كاملا:
Address: Cemal Sair Sok No:2 Mecidiyeköy ŞİŞLİ - İSTANBUL / TÜRKİYE
Telephone Hospital: 00 90 212 347 10 50
00 90 212 288 19 83
00 90 212 274 69 25 Pbx - 162 or 217 internal
Mobile Telephone: 00 90 506 527 44 47
Web Site: www.cevrehospital.com
E-Mail: [email protected]

للمهتمين يفضل الاتصال بالمنسق السيد – بهاء وذلك لسهولة التعامل والتواصل معه وهو يتكلم الانجليزي والعربي.
- لماذا تركيا : لأني شخصيا احب تركيا واسطنبول تحديدا حيث زرت تركيا 3 مرات سابقا للسياحه , و قد أحببتها أكثر بعد مواقف أردوغان الاخيره و قد كنت اذكر ذلك لكل تركي اقوم بمقابلته.
- لماذا هذا المستشفى بالتحديد: لأنه عباره عن مستشفى وليس عياده ولأن السعر منطقي وغير مبالغ فيه و لأن السعر شامل على كل شيء ولن تحمل هم اي شيء غير متوقع و لأن الكثير من الاخوان في هذا المنتدى أوصوا فيه و مدحوه.
- المستشفى مجهز بالكامل و لديهم دكتورة خاصه لزراعة الشعر بالاضافه الى عدد كبير من الممرضات و المساعدات أتذكر وجود اكثر من 7 مساعدات كانوا متواجدين اثناء اجراء العمليه. و يوجد طبيب تخدير و طبيب عام للضرورة (وجود طبيب عام للطوارئ ضروري جدا كما سأذكر ذلك لاحقا).
- تاريخ اجراء العمليه : يوم السبت الموافق 15/11/2011
- مدة العمليه : حوالي 7 ساعات متواصله دون توقف.
- طريقة الزراعة : الاقتطاف.
- عدد البصيلات المزروعه: 3900 بصيله Grafts
- نوع البنج : لا أذكر الاسم العلمي له لكنه نوع من التنويم وليس التخدير العام حيث جاء طبيب التخدير و اعطاني ابره منوم قبل البدأ بسحب الشعر من المنطقه المانحه و قد استمر المنوم الى قبل حوالي 20 دقيقه من الانتهاء من عملية السحب وبعدها تم اعادة رسم الخط بناءا على عدد البصيلات المسحوبه (3900) وبعدها جاء طبيب التخدير مرة اخرى و اعطاني ابرة منوم استمرت ايضا الى قبل 20 دقيقه من الانتهاء من عملية الزرع.
- تكلفة العمليه: عندهم سعر ثابت و موحد وهو2400 يورو ولكني حصلت على بعض التخفيض بفضل الاخ شامان وللأمانه لا استطيع ذكر السعر تحديدا لأنهم طلبوا مني عدم ذكره ولكنه حولين هذا السعر.
- السعر يشمل الاستقبال و التوديع من والى المطار والاقامه في المستشفى مع الوجبات , اجرة العمليه بغض النظر عن عدد البصيلات المزروعه (وهذا شيئ أكثر من رائع) و السعر يشمل جميع الفحوصات قبل العملية و جميع الادويه والشامبو بعد العمليه كما يشمل اي شئء تحتاجه اثناء اقامتك.
- مدى الرضا عن العمليه : انا مرتاح جدا لاجراء العمليه في تركيا و تحديدا في هذا المستشفى و مقتنع و مبسوط بالنتائج حتى الان و الحمد لله اولا واخيرا على كل شيء.
- بالنسبه للصور فإن شاء الله سأضع بعض الصور مستقبلا.
بعض المواقف و المشاهدات التي حصلت معي :
- بعد ان استيقظت من المنوم اثناء عملية زرع البصيلات من المنطقه المانحة شعرت بالدوار (دوخه) و على الفور وخلال لحظات حضر طبيب الطوارئ برفقة مساعديه وقاموا بقياس ضغط الدم و اخذوا عينة دم واعطوني جلوكوز حيث شخص الطبيب الحاله على انها انخفاض بضغط الدم و قد اكملت عملية الزرع وإحتياطا وضوعوني تحت المراقبه لمدة 6 ساعات حيث كانت تأتي اللمرضه وتقيس الضغط كل 20 دقيقه و هذه ميزة اجراء العمليه في مستشفى مجهز وليس عياده.
- بعد العمليه بيومين حصل انتفاخ في منطقة جبهة الوجه وهذا امر طبيعي ولكن بامكان الشخص تجنبه باستخدام بعض الثلج على منطقة الجبين خلال اليومين بعد العمليه.
- حدوث سيلان او نزيف خفيف للدم من المنطقه المانحة أمر طبيعي ولا يدعو للقلق نهائيا وسوف يتوقف خلال يومين من العمليه.
- اثناء فترة تواجدي قابلت اخوان من الكويت و السعوديه و الاردن و حوالي 6 اشخاص من تركيا و سخصين من المانيا و شخص من رومانيا و هذا دليل على سمعة المستشفى الطيبه.
- لم اشعر بالملل نهائيا نهائيا حيث كنت في النهار اذهب خارج المستشفى و تناولت اغلب الوجبات في المطاعم لأني استمتع و احب اكلات الاتراك لانها نظيفه جدا و لذيده ولديهم طريقه جميله بعرض اكلاتهم. و ايضا ذهبت الى شارع الاستقلال وهو شارع تجاري و سياحي للمشاه فقط وطول الشارع حوال 2كم وتستطيع الذهاب اليه بقطار الانفاق. حيث ان اسطنبول لديها شبكة انفاق قطار كبيرة وفخمه جدا.

هذا ما اتذكره وان شاء الله في حال تذكرت اي ملاحظه مهمة سوف اكتبها مباشرة وانا حاضر لأي سؤال من الاخوان


 

رد مع اقتباس

نتائج وتجارب زراعة الشعر لأعضاء المنتدى (ذكور)

قديم 04-12-2011, 01:01 PM   #2
عضو مميز


الصورة الرمزية الأصلع
الأصلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 144
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 05-08-2015 (11:37 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف الف مبروك
ويارب تشوف احلى واروع النتائج
واالف شكر لك على طرح التجربة لتعم الفائدة


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 01:04 PM   #3
عضو مميز


الصورة الرمزية عاشق الوسامه
عاشق الوسامه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4436
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-05-2015 (07:47 PM)
 المشاركات : 170 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف مبرووووووووك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 01:19 PM   #4
عضو جديد


الصورة الرمزية SASA OL
SASA OL غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6070
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 03-07-2012 (01:45 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف مبروك أخي العزيز
لو تكرمت ممكن ترسل لي إيميل بهاء على الخاص


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 02:35 PM   #5
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية zuhierali
zuhierali غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4034
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 01-10-2014 (08:10 PM)
 المشاركات : 91 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف حمدلله على السلامة وإن شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011, 04:52 PM   #6
عضو مميز


الصورة الرمزية عاشق الوسامه
عاشق الوسامه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4436
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-05-2015 (07:47 PM)
 المشاركات : 170 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حمدلله عالسلامه ... ممكن اعرف .. كم كلفتك العمليه شامل كل شي مع تذاكر الطيران .. بالدينار الاردني


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2011, 02:01 AM   #7
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية _ ok _
_ ok _ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3747
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 13-10-2013 (10:50 PM)
 المشاركات : 317 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



الحمدلله عـ السلامه

بانتظار الصور قبل وبعد


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2011, 02:02 AM   #8
عضو مميز


الصورة الرمزية صلعه ونص
صلعه ونص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4723
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 30-01-2017 (08:38 PM)
 المشاركات : 367 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف مبروك
والله يتمم عليك وتشوف النتايج اللي ترضيك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011, 08:05 PM   #9
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية upperlight
upperlight غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5830
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 06-01-2013 (06:54 AM)
 المشاركات : 41 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله ييسر لك أمرك
وان شاء الله تحصل على النتائج اللي تسرك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 01:28 PM   #10
عضو نشيط


الصورة الرمزية بربيكان
بربيكان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1149
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 22-01-2016 (01:43 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يتمم لك بخير ... ولاتنسى الصور


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: مستشفى cevre - اسطنبول (تجربه جديده بالإقتطاف)
الموضوع
تجربه جديده ومعلومات مفيدة طازه
تقرير مبسط عن تجربتي في مستشفى cevre اسطنبول
تجربه جديده عند محمد


الساعة الآن 11:39 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education