bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صور لراسي ياليت أحد..........

alaqeeli

السلام عليكم شباب ياليت أحد يفيدني ايش أسوي

طبعا المنطقه الخلفيه كثيفه مره والحمدلله مافيها تساقط نهائيا وعمري 22 سنه

المرفقات

95.9 KB · المشاهدات: 184
    37.5 KB · المشاهدات: 145

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اخوي شفت صورك وجدتها تقريبا نفس بدايات الصلع عندي
وانت في بداياتك اللي انصحك فيه
تراجع دكتور متخصص متمكن ليكشف عليك لانه من الممكن ان يكون السبب ليس بالصلع الذكوري الوراثي وانما السبب مشكله اخرى نقص في الحديد او اضطراب في الغدد او غيره من الاسباب
والتشخيص هو نصف العلاج
وان تاكدت ان السبب هو وراثي
امامك خيارات اما ان تستعمل الادويه الفنسترايد والمنكسوديل وبها سوف تثبت حالتك على اقل تقدير ان لم تتحسن وينمو شعر جديد والشرط الاستمرار وعدم التوقف عنها
او تعمل زراعة شعر ولكن الى الان لم يتضح الصلع بشكل كامل لديك وان زرعت كميه بسيطه وتساقط الشعر الغير مزروع بعد سنوات فانت تحتاج لزراعة ثانيه لمل الفراغات من الشعر المتساقط غير المزروع
تحياتي لك

alaqeeli

اخوي شفت صورك وجدتها تقريبا نفس بدايات الصلع عندي
وانت في بداياتك اللي انصحك فيه
تراجع دكتور متخصص متمكن ليكشف عليك لانه من الممكن ان يكون السبب ليس بالصلع الذكوري الوراثي وانما السبب مشكله اخرى نقص في الحديد او اضطراب في الغدد او غيره من الاسباب
والتشخيص هو نصف العلاج
وان تاكدت ان السبب هو وراثي
امامك خيارات اما ان تستعمل الادويه الفنسترايد والمنكسوديل وبها سوف تثبت حالتك على اقل تقدير ان لم تتحسن وينمو شعر جديد والشرط الاستمرار وعدم التوقف عنها
او تعمل زراعة شعر ولكن الى الان لم يتضح الصلع بشكل كامل لديك وان زرعت كميه بسيطه وتساقط الشعر الغير مزروع بعد سنوات فانت تحتاج لزراعة ثانيه لمل الفراغات من الشعر المتساقط غير المزروع
تحياتي لك

شكرك لمرورك أخوي

بالنسبه للصلع كان عندك بسبب إيش معليش على الفضول

أما بالنسبه للأدويه أستخدمت المنكسوديل لفتره بسيطه جدا يمكن عبوتين وبعدها استخدمت

الروجين 5 % ويمكن عبوتين أو ثلاث بس ماكان فيه نتائج بعدها ما عاد استخدمت شي

طبعا بدأ معي التساقط وأنا عمري 19 طبعا لي فتره حاسس أن التساقط خف شوي

فمادري ايش أسوي صراحه لأني أنا من الشخص الي أتعب من البخاخات صراحه فبقيت حل

لمشكلتي . ولو سويت زراعه كم راح يحتاج جرافت وكم المبلغ تقريبا ...

meshal

متميز
صاحب تجربة
والله ياخوي من معلوماتي المتواضعه عمرك صغير وعملية الزراعة ما راح تمشي معاك بالشكل المطلوب مستقبلاً لأن رأسك ما زال مهيأ لتساقط المزيد من الشعر ولابد وياخذ الصلع مساحته المحدده له .
فتسوي عملية الحين وبعدين ؟؟

انا رايح على المرحله السادسه والدكتور ما رضى يزرع لي بالخلف لسببين اولاً راح يكون في قصور من المنطقه المانحه لأنها ما راح تغطي المنطقتين ( الأمامية والخليفة ) إذا كنت أبي كثافه ..
الثانيه واللي هي تهمك إنه اشر لي على جهتين من شعري وقال لي الشعر راح يتساقط للحد هذا فإذا زرعت الحين بالمستقبل راح يكون فراغات بعد ما يطيح .

إن شاء الله تكون الصوره اتضحت . ويبقى الدكتور المتخصص اللي راح يكشف عليك افهم منا في الشغله ولابد من سؤاله .

alaqeeli

والله ياخوي من معلوماتي المتواضعه عمرك صغير وعملية الزراعة ما راح تمشي معاك بالشكل المطلوب مستقبلاً لأن رأسك ما زال مهيأ لتساقط المزيد من الشعر ولابد وياخذ الصلع مساحته المحدده له .
فتسوي عملية الحين وبعدين ؟؟

انا رايح على المرحله السادسه والدكتور ما رضى يزرع لي بالخلف لسببين اولاً راح يكون في قصور من المنطقه المانحه لأنها ما راح تغطي المنطقتين ( الأمامية والخليفة ) إذا كنت أبي كثافه ..
الثانيه واللي هي تهمك إنه اشر لي على جهتين من شعري وقال لي الشعر راح يتساقط للحد هذا فإذا زرعت الحين بالمستقبل راح يكون فراغات بعد ما يطيح .

إن شاء الله تكون الصوره اتضحت . ويبقى الدكتور المتخصص اللي راح يكشف عليك افهم منا في الشغله ولابد من سؤاله .

مشكور على مرورك

من كلامك ما تنصحني بالزراعه الآن لين ما يتحدد مكان الصلع​

a7m1d7

عضو مميز
شوف اخوي ان كان تبي نصيحتي خفف شعرك نمره صفر او واحد او اثنين او ثلاث او اربع واستخدم زيت روتاج انا الآن جالس استخدم زيت روتاج بعد ما حلقت زيرو والله النتايج جدا ممتازه وانا انصحك انك ما تستخدم ريجين لأنك لا يوجد لديك صلع انت لديك خفه وانصحك بإستخدام حبوب سنتر روم وزيت روتاج بعد ما تخفف شعرك
تقبل تحياتي يالغالي

alaqeeli

شوف اخوي ان كان تبي نصيحتي خفف شعرك نمره صفر او واحد او اثنين او ثلاث او اربع واستخدم زيت روتاج انا الآن جالس استخدم زيت روتاج بعد ما حلقت زيرو والله النتايج جدا ممتازه وانا انصحك انك ما تستخدم ريجين لأنك لا يوجد لديك صلع انت لديك خفه وانصحك بإستخدام حبوب سنتر روم وزيت روتاج بعد ما تخفف شعرك
تقبل تحياتي يالغالي

يعطيك العافيه أخوي وراح أسوي مثل ماقلت وان شاءالله يكون فيه نتائج وبالنسبه للحبوب

ماوضحتلي هيا لإيش لأني لقيت بموقع سنتروم أنواع كثيره

فياليت تقولي ايش النوع الي تستخدمه ياغالي وتقبل مروري ......

أعلى