bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في مستشفى شيفري ceaver

a.a

بإختصار راح احكي لكم التجربة

طبعا الموعد محجوز من شهر تقريبا . وبعد الدراسة والاستخاره قررت على مستشفى شيفري (الاسم الصحيح)

ما قصر معي ابو بدر والاخ ابو سلطان اصلع ملعلع

المهم رحلتي كانت يوم الاحد 25\8 العصر وصلت ولقيت السواق محمد بأستقبالي رحنا المستشفى ع طول تحليل وموعد العملية من بكره

المهم نمت زين وصحيت الفجر ورجعت نمت الى 8 المهم صحيت وكان موعد العملية 9 . تأخرو عليه شوي قلت اروح اتمشى شوي وآكل شي المهم رجعت ولقيت بهاء قدامي يدور علي . قال يالله العملية قلت أوكية لا تجيبون فطور ترى مفطر:D المهم ويتغير وجه وشفيك يابن الحلال قال لا ليش مافي فطور عشان البنج :confused: المهم قال اوكية تأخر لبعد الظهر يووووووووووووووووووو . المهم رجعت لغرفتي لمن الظهر ماحد جاني وعلى 3 ونص يقولون يالله
المهم دخلنا ع الدكتورة شافت شعري قالت المنطقه المانحه خفيفه وم راح يطلع معك الا 2200 الى 2500

قلت لا والله هاذي الورطة !
المهم قالت عندي لك رأي وانت ع كيفكا انو نزرع لك بجلستين الحين وبعد سنه أو تبي نوزع اللي يطلع معنا على الراس كله وهذا ما انصحك فيه لأنو بيطلع فراغات وماراح يغطي

المهم قلت شوفي المناسب وتوكلي ع الله
رسمت الخط الامامي تمام ودخلت حلقت وخططت المنطقه المانحه وع العملية في البداية جاء دكتور وحط البنج
طبعا اخوكم كان نايم ع ظهره وماحسيت بنفسي الا ع نهاية الاقتطاف وانا نايم ع بطني كيف م أدري :p طلع معهم 3221 قرفت قلنا تمام

المهم تجي الدكتورة وتضبط الخط الامامي بشكل نهائي وكمان بنج ونومه وسوت الدكتوره اماكن وضع البوصيلات

ولا صحيت الا ع نهاية الزراعه ..

بشكل سريع

الالم لا تذكر فقط المنطقة المانحه قليلا اليوم الاول اللي هو امس

عدد القرافت 3221 للمنطقه الامامية ويتبقى جزء بسيط لمنطقة التاج

الطاقم نسائي كامل ما عدا طبيب التخدير والمترجم ابو عبدالله من العراق

الدكتورة قمة في التعامل وكذلك الممرضات

الاخ بهاء والمترجم ابو عبدالله والنعم فيهم بصراحه قد كلامهم اللي قالو وانا بالسعودية

المترجم الاخ خالد ابو عبدالله تعب معاي كثير الله يبيض وجه كل شوي وهو ع راسي تبي شيء

المستشفى زحمة من كل مكان صادفت من بلغاريا من الكويت من لبنان من عمان من تركيا من السعودية وواحد شكله كندي يعني يويا اقل شيء سته

الحين اليوم الثاني انتهى والحمدلله كل شيء عل مايرام

الصور بصراحه ما صورت بس ااصور تنزل لكم انشاء الله

هذا تقريري بشكل سريع واتمنى افدتكم

باقي شيء الى الحين السعر ما حكو عنه ابدا ليش ما دري المتفق عليه 2400 يورو بس راح يكون فيه تخفيض ع شان الجلستين

هذا ولكم فائق تقديري

a.a

نسيت العملية من الساعه الرابعه الا عشر تقريبا وحتى الساعه 9 مساءا

انسانه2

مشرفة
الحمدلله على السلامه
موفق ان شاء الله

odishooo

Member
الحمد لله عالسلامة اخوي..موقق ان شاء الله
ممكن ترسلي رقم تلفون المترجم ابو عبد الله عالخاص اخوي..

beb

Member
بالتوفيق وانشاء الله زراعه ناجحه

a.a

للي يسأل عن سعر الجلسة الاولى كان 2200 يورو شامل كل شي . يا بلاش والله والجلسه الثانيه وعدوني 1700 بس والله تمام

لمساوي

Member
الف مبروك اخوي وابشر ان شاء الله بالنتائج الطيبه والمستشفى انا عملت فيه عمليتي الاخيره واللي تعتبر الثالثه في مشواري لزراعه الشعر وما شاء الله لقيت المستشفى بجميع امكانياته وطاقمه الطبي المتخصص لزراعه الشعر في كامل الاحترافيه والمعامله الطيبه والتزامهم بكلمتهم ابتداء من المنسق بهاء واللي وعدني بعمل زراعه اخيره لي لتسكير مكان الشريحه اللي سويتها في عمليتي الاولى والسبب انه بعد ما ارسلت له الصور قالي راح نزرع لك في حدود 3500 وما فوق ويوم رحت وشافوا المنطقه المانحه ما طالع معهم الا اقل من 2000 تقريبا وعندها وعدني بالعمليه المجانيه ولا انسى المترجم العراقي خالد فقد كان في قمه الاخلاق والشهامه وعلى فكره مو مطلوب منك تعطيه اي مبلغ ولا انسى الاقامه في المستشفى 4 ايام مع ثلاث وجبات وبالنسبه للمبلغ حاول بعد تنزله شوي لانهم متعاونيين وعندهم مرونه في هالموضوع .. بالتوفيق لك اخوي وان شاء الله تلاقي خير من هالعمليه وبالتوفيق

F2000H

Member
الحمد لله على السلامة اخوي بخصوص غدد قرافيت 3221 لي مقدمة شعر انزرع او مقدمة والوسطى والجلسة الثانية التاج

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخوي
ودعواتي لك بنتائج تريحك إنشاء الله
منتظرين تكمل تقريرك بالصور
وأي سؤال في الخدمه وعليك باتباع التعليمات بشده خلال العشرة أيام الأولى
وبعدها بتخف المسأله تدريجيا حتى انتهاء الشهر الأول
تحياتي

a.a

3221 قرافت من نص الراس مع المقدمه يعتبر تمام يعني انشاء الله يعطي نتائج حلوه تبقى منطقة صغيرة من التاج فقط

وسمعت خبر حلو اانو المستشفى راح يفتح فرع بالرياض والكويت السنه الجايه انشاء الله لان الاقبال عليه كثير مره

doha_vip

Member
الحمد لله على السلامه .. واتمنى لك نتائج طيبه

ممكن رقم بهاء على الخاص

وبالتوفيق

Aboood

Member
ألف مبروك أخوي وإن شاء الله عملية ناجحة

أنا كلمت بهاء واتفقت معاه بعد العيد أسوي العملية عندهم

لكن مازلت في حيرة بينهم وبين ستار هير .

لاتنسى الصور أخوي وطمنا أول بأول

مبروك العمليه والله يريك مايسرك ولكن اسمحلي اخوي المعلومات غير واضحه ونحتاج الى توضيحها

كم اجريت من جلسه تحديدا
والقرافات المقتطفه كم بالضبط
والله اعرفه ان تكاليف العمليه تدفع مقدما وانت تقول ان السعر لسى ماحكوا ممكن توضح هالنقطه الله يحفظك

وتقبل تحياتي وتمنياتي القلبيه الصادقه ان ترى مايسرك

علي99

Member
الحمدلله على السلامه وعقبال ماتمر الشهور الاولى عليك بسرعه وتفرح بالنتائج اللي ترضيك

سؤال: هل هناك اي ادويه من المستشفى ستستخدمها بعد العمليه ؟

عجولي

Member
الحمد لله على السلامة

انا رايح بعد العيد في تاريخ 24-8-2012
ياليت ترسلي على الخاص رقم المترجم وكمان رفم بهاء

a.a

تحديث لتجربتي في تشيفري بالصور بعد الزراعه

بإختصار راح احكي لكم التجربة

طبعا الموعد محجوز من شهر تقريبا . وبعد الدراسة والاستخاره قررت على مستشفى شيفري (الاسم الصحيح)

ما قصر معي ابو بدر والاخ ابو سلطان اصلع ملعلع

المهم رحلتي كانت يوم الاحد 25\8 العصر وصلت ولقيت السواق محمد بأستقبالي رحنا المستشفى ع طول تحليل وموعد العملية من بكره

المهم نمت زين وصحيت الفجر ورجعت نمت الى 8 المهم صحيت وكان موعد العملية 9 . تأخرو عليه شوي قلت اروح اتمشى شوي وآكل شي المهم رجعت ولقيت بهاء قدامي يدور علي . قال يالله العملية قلت أوكية لا تجيبون فطور ترى مفطر:D المهم ويتغير وجه وشفيك يابن الحلال قال لا ليش مافي فطور عشان البنج :confused: المهم قال اوكية تأخر لبعد الظهر يووووووووووووووووووو . المهم رجعت لغرفتي لمن الظهر ماحد جاني وعلى 3 ونص يقولون يالله
المهم دخلنا ع الدكتورة شافت شعري قالت المنطقه المانحه خفيفه وم راح يطلع معك الا 2200 الى 2500

قلت لا والله هاذي الورطة !
المهم قالت عندي لك رأي وانت ع كيفكا انو نزرع لك بجلستين الحين وبعد سنه أو تبي نوزع اللي يطلع معنا على الراس كله وهذا ما انصحك فيه لأنو بيطلع فراغات وماراح يغطي

المهم قلت شوفي المناسب وتوكلي ع الله
رسمت الخط الامامي تمام ودخلت حلقت وخططت المنطقه المانحه وع العملية في البداية جاء دكتور وحط البنج
طبعا اخوكم كان نايم ع ظهره وماحسيت بنفسي الا ع نهاية الاقتطاف وانا نايم ع بطني كيف م أدري :p طلع معهم 3221 قرفت قلنا تمام

المهم تجي الدكتورة وتضبط الخط الامامي بشكل نهائي وكمان بنج ونومه وسوت الدكتوره اماكن وضع البوصيلات

ولا صحيت الا ع نهاية الزراعه ..

بشكل سريع

الالم لا تذكر فقط المنطقة المانحه قليلا اليوم الاول اللي هو امس

عدد القرافت 3221 للمنطقه الامامية ويتبقى جزء بسيط لمنطقة التاج

الطاقم نسائي كامل ما عدا طبيب التخدير والمترجم ابو عبدالله من العراق

الدكتورة قمة في التعامل وكذلك الممرضات

الاخ بهاء والمترجم ابو عبدالله والنعم فيهم بصراحه قد كلامهم اللي قالو وانا بالسعودية

المترجم الاخ خالد ابو عبدالله تعب معاي كثير الله يبيض وجه كل شوي وهو ع راسي تبي شيء

المستشفى زحمة من كل مكان صادفت من بلغاريا من الكويت من لبنان من عمان من تركيا من السعودية وواحد شكله كندي يعني يويا اقل شيء سته

الحين اليوم الثاني انتهى والحمدلله كل شيء عل مايرام

الصور بصراحه ما صورت بس ااصور تنزل لكم انشاء الله

هذا تقريري بشكل سريع واتمنى افدتكم

باقي شيء الى الحين السعر ما حكو عنه ابدا ليش ما دري المتفق عليه 2400 يورو بس راح يكون فيه تخفيض ع شان الجلستين

هذا ولكم فائق تقديري

المرفقات

21.4 KB · المشاهدات: 360
    21.3 KB · المشاهدات: 306
    21.5 KB · المشاهدات: 324

a.a

انا اسف ع التأخير شباب للي طلب رقم بهاء و ابو عبد الله المترجم . بالنسبه بالسعر والله ما دفعت الا بعد العمليه بيومين تقريبا ليش مادري ؟ يمكن ع شان المستشفى ما يسأل الا بعد العمليه ؟ الشيء الثاني يا شباب والله هالمستشفى مرنين معك لحد ما تتصوره سعة خاطر وفله حتى تقدر تفاوض السعر معهم لا وسكن بلاش وفطور وغداء وعشاء الساعه 5 بتوقيتهم . والا تبي يجيك وترى المستشفى الحين في طور التجديد وانا سكنت في وحده من الغرف المجدده ااول واحد يسكنها انا ولراح انزل صورتها انشاء الله
. بالنسبه اي واحد احلى تشيفري ولا ستار هير كل واحد ونفسيته انا ما عرف شي عن ستار كان اقدر افيدك بس تشيفري بشكل عام انا ارتحت له من البدايه غير هذا وربي اخر يوم قبل امشي كان زحمة مراجهين من كل مكان من المانيا وبريطانيا ومن الكويت وعمان والسعوديه وبلغاريا هذا يدل على ان المستشفى سمعته تمام وهذا وربي مو دعايه للمستشفى والله على ما اقول شهيد بس هذا الواقع اللي شفته
اما بالنسبة للادويه مافيه ادويه كلها شامبو امريكي وبخاخ اسمه سبرياي تأخذ كمية تكفي سنه ع الاقل (ما كان موجود بالمستشفى كنت تروح تاخذه من برا بس المستشفى وفره بسعر اقل لأي واحد يزرع عندهم . سعره برا للعلبه الوحده 77 ليره وفي المستشفى 50 ليره انا بالنسبه لي أخذت كميه 5 شامبو و3 بخاخ سبرياي بحاولي 550 ليره عشان أريح رأسي من الطلبيات والبحث عنه
الحين لي 5 ايام كل شيء تمام والحمد لله ع كل حال

اتمنى افدتكم ومره ثانية عذرا ع التأخير

a.a

جلسه وحدة عدد القرافت 3221 قرافت

أعلى