bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الموندكسيل و ما ادراك ماهو ؟؟

reem20100

السلام عليكم
انا عضوه جديده و هذي اول مره في حياتي اكتب موضوع في منتدى
انا عمري عشرين سنه و شعري مررره خفيف تبين الصلعه من قدام و مساحتها كبيره
قبل سنتين رحت عند دكتور في دبي و عطاني بخاخ الموندوكسيل تركيز 5%
استخدمت البخاخ لمدة سنه و النتائج كانت اكثر من رائعه الحمد لله ولكن .. بديت احس اطراف اصابعي و مقدمة الرأس (الاماكن الي يلمس الدواء جلدي) تنمل و ما احس فيها لو تعض اصبعي ما احس
رحت عند برفسور اعصاب و اول ما وريته الدواء قال هذا السبب .. الموندكسيل ماده تلعب بالاعصاب و لها اثار كثيره .. طبعا من تركته طاح كل الشعر الي طلع و انا حايسه من بخاخ الى بخاخ و قاعده استنى الفرج
و ربي انا ابد مو من النوع الي يكتب بس ما قدرت لما قريت مشاركاتكم ما انصحكم .. الي سو الزراعه و استخدمو البخاخ الشعر الي طلع منه مو من الزراعه اتوقع

noom25

متميزة
صاحبة تجربة
:eek:
سلامتك ماتشوفين شر
ارجو من المشرفين نقل الموضوع لقسم الاطباء

لتفسير صحه التشخيص :confused:

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اولا

حياك الله اختي معنا في المنتدى وتمنياتي لك بالفائده

ثانيا
الحمدلله ع سلامتك

ثالثا

المينوكسيديل هو عباره عن محفز لتقوية الشعر وبعد التوقف عنه يعود الوضع الى سابق عهده

لذلك ينصح الاطباء بالاستمرار على استعماله مدى الحياة

(( معلومه ))

يعتبر المينوكسيديل هو الدواء الوحيد المعتمد من قبل شركة الدواء العالميه

mr-amjad

Member
انا والله وقفت هالعلاج والشعر اللي راح يطلع من وراه الله يغنينا عنه بس مكتوب بالنشرة انو يجب غسل الايدين جيدا بعد الاستخدام يمكن عشان هيك وكمان في اثار جانبية كتيرة قريبة للي ذكرتيها من بينها فقدان حاسة الشم والتذوق وشكرا اختي على افادتك :)

aim4hair

Member
انا من ناحيتي استخدم الرغوه بدل البخاخ لأنها تنشف اسرع و ما تسيل على الوجه او الجبهه و البس كفوف طبيه من عند الصيدليه لما استخدمه و احطه على مواضع الصلع.من غير ما يلمس ايدي او اي مكان اخر. و الحمدلله و الشكر للآن ما في اي مشاكل. الله يكتبلك و الجميع الي فيه الخير و يعافينا من الصلع.

A.AB

Member
سؤال نرجو الاجابو عليه من صاحب السؤال
هل عند التوقف عن استخدام المينوكسيديل اطراف الاصابع وفروة الراس رجعت مثلما كانت بالنسبة للتنميل والاحساس؟

أعلى