bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عيادة فينشي للشعر في دبي

زائر

شباب في أحد عنده اي فكرة عن عيادة فينشي للشعر اللي في دبي ساعدوني

ANDY

Member
اتصلت عليهم مره وقالوا لي الاسعار تقريبا تتراوح بين 30 - 40 الف درهم .. على حسب يعني

اشوفه سعر مبالع فيه بصراحه ومرتفع ولو ان العياده عالميه وشكلها يشجع

على كل حال بالتوفيق لك ياعزيزي وان شاء الله تحضى بشعر كثيف وجميل :)

yasmuk

تحياتي اخي

انا مريت عليهم في دبي الدكتور عراقي الجنسية وخبرة عاليه بس الاسعار عالية جدا جدا بالمقارنة مع تركيا
انا قررت وعملت العملية بتركيا مع الدكتو ر تيفون - عمل احترافي وبنصف السعر مع جميع المصاريف - التذكرة - الاقامة- النقل- الاكل وتتمشى يومين في تركيا

الحمد لله العملية ناجحة وبرفق الصور في القريب العاجل ان شاء الله - كل التوفيق اخي

Tallman

اخوي انا مجرب الدكتور .هو عراقي ياي من بريطانيا شغله موب لين هناك .و بس يعرف للشريحة بس ..طنشهم

زائر

اتصلت عليهم مره وقالوا لي الاسعار تقريبا تتراوح بين 30 - 40 الف درهم .. على حسب يعني

اشوفه سعر مبالع فيه بصراحه ومرتفع ولو ان العياده عالميه وشكلها يشجع

على كل حال بالتوفيق لك ياعزيزي وان شاء الله تحضى بشعر كثيف وجميل :)

شكرا لك اخي على الرد
هذا الكلام اللي يدخل البهجة على الاخرين

زائر

تحياتي اخي

انا مريت عليهم في دبي الدكتور عراقي الجنسية وخبرة عاليه بس الاسعار عالية جدا جدا بالمقارنة مع تركيا
انا قررت وعملت العملية بتركيا مع الدكتو ر تيفون - عمل احترافي وبنصف السعر مع جميع المصاريف - التذكرة - الاقامة- النقل- الاكل وتتمشى يومين في تركيا

الحمد لله العملية ناجحة وبرفق الصور في القريب العاجل ان شاء الله - كل التوفيق اخي

شكرا لك اخي على التجاوب معي و انا ناوي اروح تركيا بس للحين ما في شئ يشجع

اتمنى ان تكون تجربتك منعطف كبير يدخل عليك السرور و الفرح
بنتظار صورك

زائر

اخوي انا مجرب الدكتور .هو عراقي ياي من بريطانيا شغله موب لين هناك .و بس يعرف للشريحة بس ..طنشهم

اخوي اذا كنت مجربنهم ليش ما تفرجنا على صورك علشان نستفيد
هذا اذا كان كلامك صحيح

ANDY

Member
فعلا الدكتور عراقي كلمته شخصيا اسمه رياض الرومي.. كان حبوب واسلوبه جداً راقي ارتحت له بغض النظر عن الاسعار او احترافية العمل .. وقالي تعال افحص عليك اشوف المشكله عندك والفحص مجآني وفكر على راحتك لو حاب وقالي فيه خصومات .. وقلت له بخصوص الاسعار في تركيا والغلاء في الخليج قالي صح صادق الاتراك كلوا علينا السوق وقالي نحن كثار يأتونا يزرعون وغيرهم يعانون من مشاكل الشعر الاخرى ... عموما ما زلت عن رأي الاسعار مبالغ فيها صراحه 30 الف درهم الى 40 الف مبلغ كبير بصراحه ويروح في درب .. اللي مقتدر يتوكل على الله ويزرع مرآكز زراعة الشعر في دبي ممتازه والممثل الهندي سلمان خان زرع شعره في دبي ولكن ماعرف اسم العياده
اسف على المداخله الطويله والله يوفق الجميع :)

زائر

فعلا الدكتور عراقي كلمته شخصيا اسمه رياض الرومي.. كان حبوب واسلوبه جداً راقي ارتحت له بغض النظر عن الاسعار او احترافية العمل .. وقالي تعال افحص عليك اشوف المشكله عندك والفحص مجآني وفكر على راحتك لو حاب وقالي فيه خصومات .. وقلت له بخصوص الاسعار في تركيا والغلاء في الخليج قالي صح صادق الاتراك كلوا علينا السوق وقالي نحن كثار يأتونا يزرعون وغيرهم يعانون من مشاكل الشعر الاخرى ... عموما ما زلت عن رأي الاسعار مبالغ فيها صراحه 30 الف درهم الى 40 الف مبلغ كبير بصراحه ويروح في درب .. اللي مقتدر يتوكل على الله ويزرع مرآكز زراعة الشعر في دبي ممتازه والممثل الهندي سلمان خان زرع شعره في دبي ولكن ماعرف اسم العياده
اسف على المداخله الطويله والله يوفق الجميع :)

كلامك الراقي يذل على تحضرك

اما بنسبة للسعر فمال موجود ولله الحمد

اشكرك

وداد

مدير عام
اخي الزائر
بصراحة انا زرت هذا الدكتور في دبي واسمه الدكتور رياض الرومي واستشرته بخصوص الزراعة ،، وكان بيزرع لي بقيمة 16 الف تقريبا بطريقة الشريحة،، وكان متمكن جدا وواثق من نفسه
(وكان يقولي انا اروح امريكا امتحن الامريكان وانجحهم وارسبهم وارجع ههههههه) وكان في العيادة فلبينيين واجانب ،،
رغم اقتناعي بخبرته لكن المشكلة ما شفت تجارب نهائيا له وانا اللي يقنعني في الدكتور هو نجاح تجارب الناس ،،

وتحياتي لك ،،

زائر

اخي الزائر
بصراحة انا زرت هذا الدكتور في دبي واسمه الدكتور رياض الرومي واستشرته بخصوص الزراعة ،، وكان بيزرع لي بقيمة 16 الف تقريبا بطريقة الشريحة،، وكان متمكن جدا وواثق من نفسه
(وكان يقولي انا اروح امريكا امتحن الامريكان وانجحهم وارسبهم وارجع ههههههه) وكان في العيادة فلبينيين واجانب ،،
رغم اقتناعي بخبرته لكن المشكلة ما شفت تجارب نهائيا له وانا اللي يقنعني في الدكتور هو نجاح تجارب الناس ،،

وتحياتي لك ،،

كل الشكر لك اخت وداد
واتمنى انك تلاقي مرادك بأذن الله
اما بخصوص هذا الدكتور ليش ما يعرف يسوي العملية بطريقة الاقتيتاف

وهل هناك فرق في النتائج بين طريقة الشريحة و طريقة الاقتيتاف

وداد

مدير عام
مرحبا اخوي ،، اكيد الدكتور يعمل الاقتطاف ولكنه نصحني بالشريحة لاني بنت ،، وبعدين عندما تنتظر في قاعة الانتظار ستشاهد تلفزيون به جميع العمليات التي قام بها الدكتور سواء الشريحة ام الاقتطاف ،،

تحياتي لك ،،

Abdullah hashim

تحياتي اخي

اخوي شو اسم العيادة اللي زرعت فيها !؟

أعلى