bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الوضع ما يطمن :(

صلعه تآيم

سـلآم عليـكم أنـا تـوني مسجل شفت بعض المواضيع صراحه ما توقعت الزراعه كذا احسها صعبه وعندنا في السعوديه غاليه مرهـ :confused:

وفوق هذا الصور صراحه تخوف وانا ما اعرف احد قد سواء زراعه او عنده خبرهـ مع اني مصلع و ودي يطلع شعر لان المنظر ماش طايح مقدمة شعر راسي وانا توني عمري 21 :(

والان بدأ يتساقط في النص والله يعين و ابي احد قد سواها من قبل يعلمني وش اسوي والمكان المناسب ومستعد نتقابل في الخرج أو الرياض

وشكراً

dr.keif

Member
اخوي لاتخاف مافيه الا العافيه
الحيره شي طبيعي كلنا كذا
لكن الصراحة انا مو خبير مره واكيد الاعضاء الخبره راح يفيدوك لكن لو تصبر كم سنة احسن لك اتوقع لانه عمرك شباب ماشاء الله ولو زرعت اللحين راح يمكن تحتاج بعدين تزرع الباقي والله اعلم .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
والله الموضوع مو محتاج خوف وتردد
التجارب الموجوده ممكن تعطيك المعلومات اللي انت محتاجها
وبعدين قرر
العملية بسيطة جدا ولا تهتم بالشكل في الصور لأن هذا الشكل يختفي من الأسبوع الأول تقريبا وبعض الآثار تستمر معك للشهر الأول
لكن لا يوجد ما يدعو للخوف والتردد
خذ الموضوع بتأني وأقرا في تجارب الأعضاء
وستجد نفسك مزودا بكامل المعلومات التي تجعلك قادرا على القرار
تمنياتي لك بالتوفيق

وداد

مدير عام
أهلين أخوي ،،

أنا من رأيي ان بعدك سنك صغير وقد يكون التساقط عندك مرحلي ويرجع شعرك كما كان ،،
اعطي نفسك فرصة لاستخدام مقويات للشعر كالبخاخات والفيتامينات اذا كان التساقط شديد والافضل استشارة طبيب وعمل الفحوصات ،، وان لم تتحسن الحالة فممكن تفكر بالزراعة ،، ولكن ليس الان الافضل بعد كم سنة ،، عندما يزداد التصحر ،،

تحياتي ،،

barca2338

متميز, صاحب تجربة
وعليكم السلام والرحمة

اخوي الامر ما يستعدي الخوف والامور كلها تتيسر بإذن الله ,, أنت حاليا صغير في العمر والزراعة مانصحك تعملها وانت بهذا السن ومثل ماذكرت الاخت الفاضلة وداد انك تستخدم البخاخ اللي يساعد على وقف التساقط والفيتمينات المغذية للشعر بعد استشارة الطبيب وفي المستقبل لما تشوف ان الصلعة طلعت واضحة ووقف التساقط ووصل عمرك تقريبا الى 30 سنه بعدها بإمكانك تزرع ..

من الان تابع واقرأ تجارب الشباب وقارن بينها وشوووف النتائج وان شاء الله الامور راح تتضح لك ..

بالتوفيق

أعلى