bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

السلام عليكم انا عضو جديد وعندي سوال

Faisal sheikhi

السلام عليكم انا سوالي عن زراعه الشعر انا افكر اسوي زراعه انا مش قرعه لكن شعري خفيف ويمكن بعد سنين اقرع

انا توصل مع وحده بمستشفئ بتركيا ب2000 يورو تقريبا العمليه عن طريق الاقتطاف تقول من 3000-5000 بصيله

واسم المشفئ kolanhoastanesi
احد يعرفه وتمدحونه لي ولا لا

مسك

Member
اشلون الى 5000 بصيلة والشعر عندك خفيف وليس صلع تام . أخي الكريم لا تنظر إلى اسم المركز قبل أن ترى له تجارب أو توصيه من مجرب له أبحث هنا وستجد عدة مراكز .

Faisal sheikhi

تسلم اخوي ع ردك السريع. ع حسب كلامها ان الجلسه الوحده كذا حتا لو مافيه قرع تام وحالتي انا تكفيني جلسه وحده لكن هم يسوون بالاقتطاف مع اني افضل شرائط من فروه الراس لكن انا حاليا ماعندي اي خبره ولا اعرف المراكز الممتازه

احد ينصحني بمركز?

فهد العنزي

مساء الخير اخوي
على حسب معرفتي ويوم عملت الزراعه ان الدكتور قال ان الجراحه والشريط نتائجها افضل ومضمونه اكثر من الاقتطاف وغير كذا التكلفه اقل
اسأل الاخوان اللي طلعوا لتركيا وعملوها او استشر دكتور هنا
والله يكتب لك الافضل..)

Faisal sheikhi

اللهم امين انا مشكلتي معرفتي قليله مره بالموضوع
وابي اروح تركيا فعلا ابي الشريطه احسها افضل بس ما اعرف وين اروح وايش المركز لكن ان شا الله اعرف

دوريد

اخوي الغالي لو عندك صلع خفيف كيف يزرعون لك 5000 .كلام غيرمنطقي وبالنسبة للاقتطاف هي الافضا والاكثر امانا . الشريحة عملية جراحيه تعبه جدا حسب ما اطلعت على تجارب الكثير . المركز الي ذكرته لم اسمع فيه وحذاري من النصب والاحتيال التي كثرت في الايام الاخيرة

Faisal sheikhi

بصراحه انا مش مرتاح لكلامها واصرارها الغريب اني اجي بسرعه لعندهم

يلي يعرف مراكز امنه ومجربه يرسلي اساميهم وارقاهم ع الخاص وتكلفتهم علشان اكون فكره ويكون عندي اطلاع عن الموضوع وشكرا لكم علئ تجاوبكم وتفاعلكم معاي يلي اكثر من رائع

أعلى