bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

آخر محتوى من قبل الضائع في البلاد

  1. ا

    يقولون المنطقه الممنوحه ضعيفه ..وشش الـحـل .؟؟

    انصحك بالذهاب لاقرب المراكز التي في مدينتك واعمل مجرد استشاره ,
  2. ا

    زرعت الصلعة عند رسول يمان 27 يوليو 2015

    سبحان الله ، اسلوب تهديد من الاداره ،، انتم المستفيدين من تجربته وليس هو اتمنى عدم كتابه مثل هذا الاسلوب وهو التهديد بل الاقناع والتفاهم وعدم استخدام جمل قاسيه ،، يجب كسب الاعضاء وليس تنفيرهم . هداكم الله ،
  3. ا

    تجرتي لزراعة الذقن بعيادة الدكتور سركان بتاريخ 24 فبراير

    ماشاء الله تبارك الله ,, ياغالي ياليت تحدث وتنزل صور من جديد
  4. ا

    مستشفى الموسى بالأحساء

    يا حبيبي سوها عند مراكز معروفه ومتمكنه ومتمرسه مثل الدكتور سركان و رسول يامان في تركيا لاتسوي عند مركز غير معروف فتبكي الم وحسره على نفسك البصيلات الي تروح ما ترجع .
  5. ا

    اخواني اللحية

    كلامك ساقط جملة وتفصيل ،، غير صحيح ابدن ،، عملت عمليتين لزراعه اللحيه كامله ، لا توجد حبوب بيضاء ابدن ، اتق الله ولا تجعل تجربتك السيئه عامة لكل عمليه زراعه ،
  6. ا

    رأيكم في الدكتور رسول يامان .. موعدي الخميس

    استغرب من الي يحجز عمليه عند دكتور ويحدد موعد سفره وبالنهايه توه يسأل عن الدكتور . يا أخي لا تحجز عند دكتور إلا سألت عنه وتأكدت من تجاربه ثم استخير وتوكل على ربك .
  7. ا

    ممكن اي شخص عمل زراعة عند سركان يدخل

    صراحه كثير من تجارب الاخوان عند سركان ممتازه ونتائج أكثر من رائعه .. لكن الكلام هل سركان يشرف ع العمليه أو لا ؟ لأن كثير راحوا عنده العياده .. ولا قابلوه ولا شافوه أساسا . لكن توكل على الله وصلي الاستخارة.
  8. ا

    الشعر المزروع الواقف!؟

    لا يا أخت وداد يوجد شعر واقف وبعضه ينمو على فوق يعني عكس انا سويت زراعه وصار لها سنه و شهرين في كم شعره تنمو بتجاه خطأ اتوقع من نفس البصيله
  9. ا

    أشعر بتنمل في اليد اليسرى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني بعد أن أجريت عمليه الزراعه أشعر بتنمل في اليد اليسرى بين فتره وفترة أخرى . لا أعلم هل هذا شي طبيعي أو لا .. بالرغم اني لم أشعر به ولله الحمد قبل العمليه. انا في اليوم السابع من إجراء العمليه .. هل هذا شي طبيعي أم يجب مراجعة الطبيب .
  10. ا

    تجربتي لزراعة الدقن عند د سركان ايجن تاريخ 28 ابريل 2015

    ياليت يا غالي تعطينا الأخبار .. وعسى النتائج تمام .
  11. ا

    تجربتي لزراعة الدقن عند د سركان ايجن تاريخ 28 ابريل 2015

    ماشاء الله تبارك الله ، الحمدلله على سلامتك اولآ ،، وان شاء الله تكون عمليه ناجحه ،، وتشوف نتائج ممتازه ، لا تبخل علينآ بالتحديثات ،، موفق خير .
  12. ا

    تجربتي لدى الدكتور سركان 27 مارس 2015

    ماشاء الله ،، الحمدلله على السلامه ،، والسعر اشوفه مناسب ، عسى الله يوفقك وتشوف نتائج ترضيك ،، ياليت تخبرنا عن تجربتك المؤلمه مع المينوكسيديل .
  13. ا

    تجرتي لزراعة الذقن بعيادة الدكتور سركان بتاريخ 24 فبراير

    الحمدلله على السلامه .. ماشاء الله تبارك الله .. تمام . وياليت تنزل لنا مزيد من الصور وآخر التطورات هل سقطت كل القشور أم لا ...إلخ موفق خير يارب
  14. ا

    ترك التدخين

    خالي يوم خلص من العمليه ،، طلع يدخن هو والدكتور مع بعض ،، لايوجد ضرر بالنسبه للعمليه ،، و اذا بنصحك تترك التدخين او الشيشه اتركها على طول لانها تضر الصحه ،، وليس فقط قبل العمليه ، الحمدلله الذي عافاني واكرمني بصحه و عافيه .
  15. ا

    هل أحد يعرف هذه الشركة

    الوليد شركه سياحيه ممتازه ،، وتعاملهم جدآ ممتاز ،، لاني اعرف شخص اخذ باكج عن طريقهم وكان يثني عليهم ل
أعلى